عيدية مسابقة الحلم بـ100 ألف دولار للحارثي ومفاجآت الحلم مستمرة وترقبوا السحب المليوني الجديد

واصلت مسابقة الحلم سحوباتها المستمرة في موسم الحلم الجديد 2024، ورصدت المسابقة نحو 3.8 مليون دولار للمتسابقين خلال العام، وهذا المبلغ الضخم تم توزيعه على مدار العام لكافة المشتركين، وشهدت المسابقة تطوراً كبيراً في جوائزها على مدار السنوات القليلة الماضية، فبعد أن كان الحلم مرة في العام، أصبح مرتين وثلاثة وأربعة، أما الآن فأصبح الحلم كل شهر، بل إنه يتكرر في الشهر الواحد أكثر من مرة.

عيدية مسابقة الحلم بـ100 ألف دولار للحارثي ومفاجآت الحلم مستمرة وترقبوا السحب الجديد

عيدية مسابقة الحلم بـ100 ألف دولار للحارثي ومفاجآت الحلم مستمرة وترقبوا السحب الجديد

مسابقة الحلم وإسم الفائز بجائزة الـ100 ألف دولار

حيث طرحت الحلم جائزة أولى في رمضان على 2 كيلو ذهب، وكانت هذه الجائزة من نصيب المواطن السعودي محمد علي دومان، وكانت الجائزة الثانية خلال شهر رمضان منذ ساعات قليلة، وكانت على 100 ألف دولار أمريكي، وأكدت الحلم على استمرار تقديم جوائزها للمشتركين، وهناك جائزة على مليون دولار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ معنا:

سحب الـ100 ألف دولار

وأجرت مسابقة الحلم منذ ساعات قليلة سحبها على 100 ألف دولار، وربح هذه الجائزة، الذي قال عنها الإعلامي مصطفى الأغا بأنها عيدية الحلم، مواطن سعودي يدعى عطيه محمد الحارثي، ويعيش في مكة المكرمة، وهو شخص بلغ سن المعاش، وكان يعمل في الشرطة السعودية، وهو متزوج ولديه 7 أولاد، واشترك في الحلم من أجل تحقيق حلمه في شراء بيت لأولاده السبعة كي يتزوجوا فيه ويعيشوا معه.

وبعد عدة محاولات، ومع استمراره في الإشتراك، تمكن الحارثي من الفوز بعد سنوات من الإشتراك، فالحلم قريب من الجميع، ومع الإستمرار يتحقق الربح يوماً ما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد