عريس مصري يقوم بعمل شيءخارق مع عروسه ليلة زفافه يثير اندهاش الجميع

ليلة الزفاف كما يطلقون عليها هى ليلة العمر، تلك الليلة التي يحلم بها الشاب والفتاة طوال العمر، وعندما تأتي يسعى كلا من العريس والعروس على ابتكار الكثير من الأشياء التي تجعل من هذه الليلة ليلة فريدة مميزة لا يستطيع أحد أن ينساها، وغالبا ما تكون ليلة الزفاف بالنسبة للعروسين مليئة بالأحداث والمواقف الكثيرة.

عريس مصري يبهر جميع المدعوين

هذا وفي حلقة الأمس من برنامج (صبايا الخير)، والذي تقوم بتقديمه الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) على قناة النهار الفضائية، قامت ريهام سعيد بتقديم وعرض حالة فريدة من نوعها، حيث قامت بعرض شيءا محيرا للجميع وأبهر كل من قام بمشاهدته، هذا الحدث قام به عريس مصري مع عروسه في ليلة زفافه.

حيث قامت ريهام سعيد بعرض مقطع فيديو لعروسان يرقصان في ليلة زفافهما أمام جميع الحاضرين والمدعوين، ولكن فجأة يقوم العريس بعمل شيءخارق للعادة ولا يصدق بالمرة، حيث قام العريس برفع عروسه في الهواء بعد أن قام بوضعها في الكوشة، ثم يقرم العريس بعد ذلك برفع نفسه عاليا في الهواء ليلحق بعروسه دون وجود حبل أو أي شيءيمسك بهما.

وقد تم ذلك وسط حالة من الإندهاش التام لجميع الحاضرين الذين قاموا بالتصفيق الحاد للعروسين، هذا وتسألت الإعلامية ريهام سعيد عما حدث، وطلبت من أي أحد يعرف العروسين أن يدلها عليهما لتعرف منهما حقيقة ما حدث معهما بالضبط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ناصف يقول

    تعليقي إنكم عالم رخمه واخباركم هايفه وملهاش لازمه
    واسمع وهتشوف. والآخر خبر ملهش لازمه