عاجل.. مصدر يحسم حقيقة زواج أنغام من شخص خليجي

تزايدت في الساعات الأخيرة أخبار عن حقيقة زواج أنغام من شخص خليجي، مما تسبب في كثرة البحث على المطربة المشهورة على محركات البحث، وكذلك منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض لكم موقع نجوم مصرية كافة التفاصيل.

حقيقة زواج أنغام

حقيقة زواج أنغام

حقيقة زواج أنغام

وحول حقيقة زواج أنغام، فقد نفى مصدر مقرب من المطربة، كل ما تم ترديده على السوشيال ميديا، حول زواجها من شخص خليجي، مؤكدًا أنه قريب جدًا من أنغام، وهذا ما يجعله متأكدًا تمامًا أنها لا تنظر إلى تلك الأقاويل المفتعلة.

حقيقة زواج أنغام
حقيقة زواج أنغام

وأشار، إلى أن ما تفعله المطربة أنغام الآن هو الصمت، خاصة إذا كان هناك خلاف أو خصومة مع شخص أو جهة، موضحًا أن كل الشعب المصري والعربي أيضًا فخور بما تقدمه.

أنغام تتصدر الترند

وبسبب حفلها الأخير على مسرح أرينا دبي، تصدرت أنغام الترند، حيث كان المشهد مهيبًا، لأنها حقًا تستحق أن تحمل اسم مصر، والوقوف أمام كبار الشخصيات في العالم العربي وكذلك الجنسيات الأجنبية، وهذا ما جعل الغيرة تشعل غضب الكارهين لها.

حقيقة زواج أنغام
حقيقة زواج أنغام

ومن الجدير بالذكر أن المطربة أنغام طرحت من قليل أغنية لها عبر “يوتيوب”، وهي “سيبك أنت”، وتفاعل الجمهور معها بصورة كبيرة على موقع الفيديوهات الشهير، وهي من كلمات أمير طعيمة، وكذلك ألحان وليد سعد، ومن ثم توزيع مادي، وكذلك إخراج الكليب لجمال عادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد