عاجل بالصور| مطرب معروف يتعرض لحادث أليم منذ قليل وهو في طريق لإحياء أحد الحفلات الغنائية

تداولت العديد من المواقع الإخبارية، في خبر عاجل لها، عن تعرض مطرب شهير، لحادث أليم، كما أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص آخرين، في حين مقلت سيارات الإسعاف المصابين على أحد المستشفيات القريبة، في حين كشفت التقارير، بأنه استدعى لتحرير السائق والراكب إلى جانبه أن يقوم الدفاع المدني بتقطيع السيارة.

إصابة المطرب ملحم زين جراء الحادث

وأشارت المواقع الإخبارية، إلى أن المطرب اللبناني والعربي الشهير، “ملحم زين”، تعرض إلى حادث سير مروع أثناء اتجاهه بسيارته إلى أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، قبل أن يصطدم بشاحنة كبيرة، جنحت عكس السير، وارتطمت بالجزء الأمامي من سيارته “زين”، كما أن سائق ملحم زين، من ضمن المصابين.

طبيعة إصابة المطرب ملحم زين

هذا وقد تعرض “زين” لكسور في يده اليمنى، ونقل على إثرها سريعًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، بينما أكدت التقارير الصحية اللبنانية، بأن المطرب “ملحم زين”، نجى من الموت المحقق بعد هذا الحادث، واستقرت حالته بشكل كبير، فيما قام بوضع يده في “جبيرة” وربطها، لعلاج الكسور التي لحقت به.

مدير أعمال المطرب اللبناني يكشف التفاصيل

ومن جانبه، أكد مدير أعمال زين، “طوني عازار”، خلال تصريحات صحفية  لـ”النهار” اللبنانية، بأن ملحم بخير وتمثلت اصابته بكسر في يده اليمنى، مشيراً إلى أن الحادث وقع حين اعترضت شاحنة آتية بعكس السير، سيارة زين الذي كان متوجها لإحياء حفل خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد