طلاق الممثلة “سحر كامل” بسبب مشهد في فيلم (حاحا وتفاحة) وشكلها بعد خسارة وزن كبير جداً

الممثلة المصرية سحر كامل، قدمت عدة أعمال ثانوية وقدمت القليل من المشاهد في معظم الأفلام التي كانت تقوم بالمشاركة بها وعلى الرغم من قلة مشاركتها في الأدوار وظهورها القليل على شاشات التليفزيون إلا أنها استطاعت بأن تجذب الجماهير والمشاهدين وتلفت الآنظار إليها وبأن تظل باقية في ذاكرة الجماهير والمشاهدين وذلك نتيجة “خفة دمها” التي تظهر في أدوارها.

حيث أنها أيضاً على الرغم من قلة مشاركتها بالأدوار إلا أنها تبفي حديث لمواقع التواصل الاجتماعي لما تقدمه من الأدوار بخفة دمها.

درست الممثلة سحر كامل في جامعة عين شمس بكلية التجارة وكان والدها يعمل مهندس معماري ووالدتها كانت تعمل بوزارة التربية والتعليم (مدرسة لغة إنجليزية) وقد توفيت في نفس اليوم التي تم تعيينها فيه لكي تكون (مديرة مدرسة) ولكن يشاء القدر بأن يتوفاها الله.

كان والدها رافض تماماً دخولها للوسط الفني وعملها بالتمثيل خلال دراستها الثانوية ولكنها قامت بوهمهم بأنها مصابة بحالة انهيار عصبي لكي يقوموا بموافقتها على العمل بالتمثيل وبالفعل نجحت خطتها وذهبت في أول يوم تصوير لها مع أشقائها ووالدها.

السبب الذي جعل زوجها يقوم بطلاقها:

حيث جاء سبب طلاقها بسبب تقديمها لمشهد في فيلم (حاحا وتفاحة) الأمر الذي جعل زوجها يقوم بطلاقها أثناء العرض الخاص وكان ردها على ما حدث قائلة (أنا أتخطفت فجأة، وقالولي الكاميرا دايرة يلا أقلعي).

يذكر بأن بدايتها كانت العمل بالسينما وشاركت أيضاً في مسلسل (قلوب) 27 حلقة وشاركت بمسلسل (شارع عبد العزيز) وأيضاً (قضية رأي عام) وعملت في العديد من الإعلانات.

فقدت جزء كبير جداً من وزنها وذلك لكي تجذب وتلفت نظر المنتجين إليها لكي تقوم بتقديم أدوار مختلفة  وغير مقتصرة على الأدوار الشعبية فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد