طبيب الفنان الراحل (أحمد زكي) يكشف كيف تكلم مع ملك الموت قبل وفاته

الفنان الراحل (أحمد زكي) يعد من أروع وأشهر الفنانين الذين أنجبتهم السينما المصرية في العصر الحديث، حيث استطاع هذا الفنان الراحل أن يترك بصمات لا تنسى في تاريخ السينما المصرية، واستطاع أن بقوم يتمثيل أدوار لا تنسى، حيث شارك هذا الفنان الكبير في الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، ولعل أهمها (ناصر 56، وأيام السادات، والإمبراطور ومستر كارتيه والبيضة والحجر) وغيرها الكثير من الأعمال الناجحة.

هذا وقد توفي هذا الفنان الكبير في السابع والعشرون من شهر مارس عام 2005 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، والذي قد أصابه في الرئة، وقد وافته المنية في القاهرة، ولكن الملفت للنظر أن اللحظات الأخيرة لوفاة هذا الفنان الكبيرة كانت مليئة بالمفاجآت والأسرار.

ومن أهم المفاجآت التي حدثت لهذا الفنان الكبير قبل وفاته، أنه تحدث مع ملك الموت، وقد كشف الدكتور (ياسر عبد القادر) الطبيب الخاص لهذا الفنان والذي كان حاضرا معه لحظة الوفاة، كيف قام هذا الفنان الكبير بالحديث مع (ملك الموت) قبل وفاته بلحظات قليلة، وذلك من خلال لقائه أمس في حلقة برنامج (ممكن).

حيث أكد هذا الطبيب أن (أحمد زكي) تحدث إلى ملك الموت قبل وفاته بلحظات قليلة من خلال أداءه لمشهدا تمثيليا مع ملك الموت، حيث تكلم أحمد زكي مع ملك الموت الذي طلب منه أن يقوم بتجهيز صوان العزاء ثم يعود إليه ليقبض روحه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تفاهة مابعدها تفاهة صبحان الله عقول بلاعقول ولي اتفه منو الي يصق هده الخزعبلات

  2. غير معروف يقول

    الاسخفاف بالعقول الناس جريمه يحاسب عليها الله سبحانه وتعالي

  3. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…مجنين

  4. Mohamed يقول

    مفيش ولا واحد جالو الشفا ع أيده كلهم ???????????

  5. محمد يقول

    يعني مفيش ولا واحد من اللي كان بيعالجهم عاش

  6. ابو طاهر الوندي يقول

    ….اذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعه ولا يستقدمون

  7. مستشار مصطفي منصور يقول

    حتي الكذب علي الملائكه ، وعند الموت ،، ملك الموت لا يأمر احد باعداد صوان العزاء ، لأن هذه الصوانات من البدع المنكره التي لم يعرفها الاسلام من عهد الرسول الكريم ولا الصحابه الكرام ولا التابعين لهم باحسان الي يوم الدين ،،، ملك الموت لا يتكلم الا مع الانبياء ليسألهم هل يريدون الخلود ام اللحاق بالرفيق الاعلي ،،،،،،،،،،، كذبت ايها الطبيب الكذاب

  8. Fawaz khalil يقول

    فنان مشهور و محبوب امنا . اما تكلم مع ملك الموت و قدم مشهدا تمثيليا هذا استخفاف بعقول الناس . هل هو من الاولياء و الصالحين . عيب عليكم