طالبة تقوم بسرقة مصوغات ذهبية تقدر بربع مليون جنية من والدتها بمساعدة حبيبها

الجرائم في أغلبها تكون من شخص غير سوى ولا يمت للمجنى علية بصلة مباشرة ولكن في الاَونة الأخيرة أصبحنا نُشاهد العديد من الجرائم بين أفراد العائلة الواحدة بل بين أفراد الأسرة الواحدة.

طالبة تقوم بسرقة مصوغات ذهبية تقدر بربع مليون جنية من والدتها بمساعدة حبيبها

طالبة تسرق والدتها

في محافظة المنيا قامت طالبة مدرسية بسرقة مصوغات ذهبية من والدتها وتلك المصوغات الذهبية وزنها يساوى 400 جرام، والقيمة المالية لها تقدر بربع مليون جنية مصرى، ووالدتها تعمل مديرة لأحد المدارس، وقامت بتلك الواقعة بالأتفاق مع حبيبها.

بداية البلاغ

تلقى السيد اللواء فيصل دويدار وهو مدير أمن محافظة المنيا إخطاراً من مأمور قسم شرطة محافظة المنية بتلقية بلاغ من سيدة تبلغ من العمر 45 عام وتُدعى “أ.ص” ومهنتها مديرة لأحد المدارس بإكتشافها سرقة مصوغات ذهبية من مسكنها الخاص وتقدر بمبلغ مإلى حوإلى ربع مليون 250 ألف جنية مصري وتعادل 400 جرام ولم تقوم بإتهام أحد بإرتكاب تلك الواقعة.

طالبة تقوم بسرقة مصوغات ذهبية تقدر بربع مليون جنية من والدتها بمساعدة حبيبها

نتائج فريق البحث الجنائى

وبعد أن تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة رئيس مباحث بندر المنيا وهو الرائد عمرو حسن  وتحت إشراف رئيس المباحث الجنائى العميد عبد الفتاح الشحات تبين أن مرتكبة تلك الواقعة هى نجلة المجنى عليها وتدعى “م.م” وتبلغ من العمر 17 عام وذلك بعدما أتفقن هى و”محمود.ب” ويبلغ من العمر 22 عام عامل ويقيم بمدينة مغاغة وتربطة بها علاقة عاطفية بأن يقوموا بواقعة السرقة تلك.

القبض على المتهمين

وبعد أن تم تقنين الإجراءات تم ضبط أبنة المجنى عليها وحبيبها الذي تجمعة بها علاقية عاطفية وبمواجهتهما بما قد توصلت إلية التحريات أقر كلاً منهما بصحة تلك الواقعة وقاما بالإرشاد على المكان الذي تتواجد بة المسروقات.

المسروقات المضبوطة

والمسروقات تتكون من: عدد 9 غويشة بالأضافة إلى 9 سلسلة ذهبية و12 خاتم من الذهب و1 علاقة ذهبية وعدد 1 انسيال وأيضاً 1 حلق ذهبى ووزن جميع المصوغات الذهبية المسروقة 400 جرام.

تحرير محضر بالواقعة

 وتم تحرير محضر بتلك الواقعة وعرض المصوغات الذهبية التي تم ضبطها على المجنى عليها وأقرت بانها هى المصوغات المبلغ بسرقتها وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم إخطار النيابة العامة لكى تباشر التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد