صور والدة الفنانة “ويزو” بطلة (مسرح مصر) لأول مرة وحقيقة علاقة الأخوة بين “شيكو” و”ويزو”

الممثلة الشابة المصرية “دينا محسن” الشهيرة باسم “ويزو” تبلغ من العمر 26 عاماً، تخرجت من جامعة عين شمس بكلية التربية، كما أنها بدأت العمل بالمجال الفني والتمثيل من خلال المسرح وقامت بتقديم أعمال مسرحية مثل (بلوتيكا – صالون مدام إيمان)، ولكنها حصلت على الشهرة الكبرى والقوية من خلال سلسلة العروض المسرحي ل(تياترو مصر) مع الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي”.

يذكر بأن الفنان “أشرف عبد الباقي” بأنه له الفضل علي  “دينا محسن” ويزو في دخولها إلى السينما من خلال مشاركتها في فيلم (جوازة ميري – جيران السعد).

بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 2009 إلى الآن وقدمت العديد من الأعمال من أفلام ومسلسلات ومسرحيات مثل (الدخول في الممنوع – الكبير أوي – أيام صعبة – عائلة بسطويسي – جيران السعد – مسرح مصر – عسل أبيض) وغيرهم.

والدة فنانة الكوميديا “ويزو” لأول مرة:

ويزو ووالدتها

حيث تدأول أعداد كبيرة من معجبين ومحبي لفريق (مسرح مصر) على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تجمع بين الفنانة الكوميدية “دينا محسن” الشهيرة ب “ويزو” مع والدتها في أول مرة تظهر معها للجمهور وظهرت وهي تحتضنها بروح الدعابة والمرح.

حقيقة علاقة “دينا محسن” بالممثل “شيكو”:

رد شيكو على صلة الإخوة بويزو

نشرت الكثير من الآنباء عن وجود علاقة أخوة تربط بين الفنانين “دينا محسن” و”شيكو” ولكنه قام بنفي صحة ما نشر وقام بالرد على تلك الشائعات على حسابه الشخصي قائلاً (والله يا جماعة ويزو مش أختي أنا بس بحبها، هو أي تخين يبفي أخويا!).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد