صور امهات النجمات التي ادهشن الجمهور بجمالهن

حيث كثيراً ما يهتم الإعلام وكذلك الجمهور بجمع أخبار وصور الفنان وليس هذا فقط بل وعائلته أيضآ، حيث قد تم انتشار وتدأول لصور أمهات الكثير من الفنانات، وكان بغرض المقارنة بين النجمة ذات نفسها مع والدتها، وحدثت المفاجأة عند نشر صور لأمهات الفنانات وذلك بسبب  أن بعض الأمهات تتمتعن بالكثير من الجمال، وفي هذه المقالة سوف نستعرض عليكم اجمل صور لأجمل أمهات الفنانات.

  • نانسي عجرم

حيث نشرت نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لوالدتها وهي بجانبها ولقد فوجئ الجميع بمدى جمال والداتها، ولقد نالت تلك الصور على إعجاب أكثر من 20 ألف متابع حول العالم.

  • هيفاء وهبي

حيث قد تم نشر صور للفنانة هيفاء وهبي وقد اثير الجدل بين الناس نظرا لوجه التشابه بينهما، وشدة الجمال والجاذبية لوالدتها.

 

  • ميريام فارس

حيث قامت شقيفة الفنانة مريام فارس بنشر صور لوالدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدت في تلك الصور بأنها شديدة الجمال ومتألقة وهي أكثر شباب وحيوية.

  • هنا الزاهد

حيث قامت بنشر صور لوادتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي شيرين المنزلاوي وهي تعد زوجة الفنان طلعت زكريا، مما أحدث ضجة كبيرة بسبب وجه التشابه بينهما.

  • سماح أنور

فقد قامت الفنانة سماح أنور بنشر صور لوالدتها، وقد كانت هنا المفاجأة التي ضجت الوسط الفني حيث كانت والداتها هي الفنانة القديرة سعاد حسين والذي لم يعرف الكثير من الناس وسعاد حسين هي قد شاركت بالتمثيل على خشبة المسرح وذلك مع فرقة الفنان يوسف وهبي، فرقة على الكسار.

  • ياسمين صبري

حيث فوجئ الوسط الفني عندما قامت ياسمين صبري بنشر صور لوالدتها عبر الانستجرام، وبسبب جمال والداتها فهي خطفت الآنظار إليها، حيث ظهرت وهي تقف أمام السيارة ذات اللون الأحمر يرافقها كلبها المدلل، حيث ظهرت وكأنها فتاة في عز شبابها، وحازت على الكثير من تعليقات الإعجاب من قبل الجماهير.

  • منى زكي

حيث قد شاركت والدة الفنانة منى زكي وهي دكتورة تهاني جعفر في حفل يسمى ” يوم المعاق العالمي” حيث أفيم على مسرح دار الحكمة بالقصر العيني، ولقد قامت منى زكي بنشر صور مميزة لوالدتها على صفحتها الخاصة على الفيسبوك، وأشادت في تلك الصور على مدى جمال والدتها.

  • سلاف فواخرجي

حيث ظهرت والدة سلاف فواخرجي  وهي ابسام أديب عندما شاركتها فرحة الحصول على درع التميز لأنها قامت بإخراج فيلم ” رسائل الكرز”، ومن خلال ظهور فقد تمكنت من خطف الآنظار إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد