صديق الشهيد منسي يحكي تفاصيل استشهاده ودفنه يده تحركت ولمس والده فيديو

يتابع الشعب المصري بأكمله مسلسل الاختيار الذي يجسده الفنان أمير كرارة يحكي قصة الشهيد أحمد المنسي، وينتظر العديد من المشاهدين عرضة الحلقة 28 التي تتحدث عن الهجوم الإرهابي الذي استشهد فيه المنسي، كشف المسلسل عن شخصية المنسي وأظهر جميع الجوانب الإنسانية التي كان يتمتع بها الشهيد ومدى حب كل من تعامل معه واشاد بحسن أخلاقه ومدى حبه لوطنه الغالي مصر، واليوم تحدث صديقة عن موقف غريب أثناء دفن الشهيد.

صديق الشهيد منسي

قال صديق الشهيد رأفت بلط، المحامي والمقرب للمنسى، إن الشهيد دفن بجوار والده، وأنه شاهده وهو في المستشفى وكان نائم في غاية السكون والسكينة.. ومنسى كان ينزف حتى تم دفنه.. كان يوجد جرح قطعى أسفل الفروة.. وكسر في قاع الجمجمة ولا توجد أي إصابات أخرى”.وأوضح صديق المنسي أنه استشهد بشظية طلقة في رأسه وتسببت في جرح قطعى وكسر في قاع الجمجمة إنما باقى جسمه مكنتش فيه خربوشة”.

شاهد أول ظهور لـ"صديق المنسى" وأسرار جديدة عن دفن المنسي : "ماكنش فيه خربوش وميت بينزف من جرح في راسه لحد ما اتدفن وحضن والده وهو بيتدفن"

صدمه دفن المنسي و ماكنش فيه خربوش وميت بينزف من جرح في راسه لحد ما اتدفن وحضن والده وهو بيتدفن" #كل_يوم مع #بسمة_وهبة #الإختيار #المنسي #الأسطورة

Posted by Basma Wahba on Wednesday, 20 May 2020

تفاصيل دفن الشهيد

أوضح صديق أحمد المنسي أنهم أثناء دفنه حدث شيءعجيب أدهش جميع الموجودين، يده لم تنزلق وتحركت بشكل كامل وحضنت والده.. مما جعل الرجل الذي يتولى الدفن ينهار ويسقط على الأرض. في تلك اللحظة قلت منسى صاحى.. منسى قصة تانية خالص”. وذكر أن منسى كان يثق فيه بشكل كبير، ويرى أنه “العين المدنية” في حياته، ويستمع له عن الحياة والواقع في مصر، مضيفًا أن تجرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Yousef D Z يقول

    شكرا

  2. Yousef D Z يقول

    رائع

  3. Louai يقول

    شكرا