سُمية الخشاب من جبل لبنان | أقضى أحلى الأوقات مع حبيب عمري – بالصور

أثار زاوجِهما كثيراً من الجدل على الساحة العامة لكافة أوساط الرأي العام المصري، ورُبما كان السبب مفهوماً لدى مجتمع ينظر في غالبه دون مبرر للزوجة الثانية أنها استطاعت بمزيد من المكر والدهاء أن تخطف الزوج من زوجته الأولى، هذا ما حدث بملف زواج المطرب المصري أحمد سعد من الفنانة المصرية المعروفة سُمية الخشاب، وربما أذكت سُمية الخشاب نار الجدل والأقاويل بإصرارها بين الحين والأخر أيضاً دون مبرر مفهوم أن تُشعر الجميع وفي مقدمتهم قطعاً زوجة أحمد سعد السابقة ريم البارودي أن زيجاتها ناجحة إلى حد السعادة المطلقة من أحمد سعد، ومؤخراً واستمرار فيما يبدو لمُخطط سُمية الخشاب نشرت الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما يؤكد السعادة الغامرة التي تحيها سُمية مع سعد.. إليكم التفاصيل بالصور.

صور سُمية الخشاب وأحمد سعد بجبل لبنان

حيث أكدت سمية الخشاب عبر كلمات دالة على الحالة النفسية الجيدة التي تحيها مع أحمد سعد، عبر مشاركة بحسابها بالفيس بوك توجهت بها إلى مُتابعيها من جبل لبنان برفقة زوجها قائلة ” مساء الفل لكل أصحابي وكمان حبايبى أحلى الأوقات واللحظات مع حبيب عمري من جبل لبنان.

 

ومن المنتظر أن تشهد تلك الصور من سمية الخشاب كثيراً من تفاعل متابعيها سواء من يؤيد زيجاتها من سعد أو ممن يراها خطفاً  – على حد وصف البعض – ودون مبرر لهذا الوصف لزواج وفق  تقاليد المجتمع وعاداته وقيمه لأحمد سعد من زوجته السابقة ريم البارودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هانى على يقول

    اعجبنى احمد وسمية فى صورهم