سهير رمزي تخلع الحجاب في الساحل الشمالي

الفنانة سهير رمزي هي من فنانات الزمن الجميل ولها منزله خاصة عند جمهورها لما كانت ومازلت تقدمه من أعمال ناجحة لها شعبيه كبيرة الآن وقد قات الفنانة سهير رمزي بارتداء الحجاب من حوالي 20 عاما وكانت اعتزلت التمثيل لفترة لكنها رجعت وادت أكثر من دور بالحجاب وكانت أعمال ناجحة.

ولكن اليوم تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سهير رمزي وأثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تتضمن الصورة الفنانة سهير رمزي وهي من دون حجاب حيث كانت في الساحل الشمالي مع أصدقائها المقربين نادية الجندي وبوسي شلبي.

وقد قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لها تجمعها مع الفنانة سهير رمزي وبوسي شلبي ووقد ظهرت الفنانة سهير رمزي بدون حجاب واكتفت بوضع قبعة بيضاء على رأسها فقط وتركت شعرها منسدلا وكانت ترتدي ملابس بيضاء بينما الفنانة نادية الجندي كانت مرتدية ملابس صيفية بعد أن كانت محافظة على حجابها ولباسها المحتشم خلال عشرون عاما وهذا ما اغضب جمهورها وأثار حالة واسعه من الجدل.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة سهير رمزي قد اعتزلت التمثيل لفترة ولكنها عادت بعد فترة غياب طويله من خلال مسلسل “قصر عشاق” مع الفنان فاروق الفيشاوي  والذي يتناول قضية اجتماعية وتدور أحداثه حول سجين سياسي وهي تحاول مساعدته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احلام هادى يقول

    وماله سهير ومن ى سنها من القواعد اى لا يولامو فقد بلغت من العمر ارزله وليس فيهم اثارة

  2. Ramadan Kandil يقول

    الحلو حلو فى جميع أحوله ولو حتى من غير حجابه