سائق «توكتوك» يقوم بقتل عشيقتة فور وصول زوجتة للمنزل خوفاً منها

قامت نيابة حوادث شرق محافظة القاهرة الكلية برئاسة السيد المستشار إسلام الجوهرى بحبس سائق توكتوك لمدة 4 أيام وذلك على ذمة التحقيقات في إتهامة بقتل جارتة بمنطقة المطرية بالقاهرة.

سائق «توكتوك» يقوم بقتل عشيقتة فور وصول زوجتة للمنزل خوفاً منها

تفاصيل تحقيقات النيابة

ووفقاً لما كشفتة تحقيقات مدير نيابة الحوادث السيد المستشار محمد الجرف فا إن المتهم الذي يبلغ من العمر 40 عام ويُدعى “محمد.ع” ومهنتة سائق توكتوك كانت هناك علاقة غير شرعية تربطة بالمجنى عليها جارتة بمنطقة المطرية، وقد قام بإستقبالها أثناء غياب زوجتة في منزل الزوجية وذلك للمارسة الرزيلة معها يوم السبت الماضى.

صدمة الجانى بعودة زوجتة

ولكنة تفاجئ بزوجتة تقوم بطرق الباب فا قام بضرب عشيقتة على رأسها وأخفاها تحت السرير الموجود بغرفة النوم وذلك خوفاً منة أن تقوم بفضح أمرة أمام زوجتة.

لحظة قتل الجانى جارتة مستخدماً إيشارب خاص بها

ولكى يقوم الجانى بإلهاء زوجتة طلب منها أن تُحضر لة الطعام وقام بالأتجاة إلى غرفة النوم فا وجد المجنى عليها غارقة في دمائها فا قرر حينها قتلها مستخدماً إيشارب كانت ترتدية فا لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

 

سائق «توكتوك» يقوم بقتل عشيقتة فور وصول زوجتة للمنزل خوفاً منها
صورة اَرشيفية

 

الطريقة التي كان ينوى بها الجانى إخفاء الجثة

وبعد أن قتلها قرر أن يقوم بإخفاء الجثة بداخل مصطبة أسمنتية فا قام بإفتعال مشكلة مع زوجتة وطردها من المنزل وفي صباح اليوم التإلى قام بإخراج الجثة لتهويتها وخرج لشراء المعدات اللازمة لحفر مصطبة أسمنتية.

صدمة الجانى مرة أخرى بوجود أبنتة بالمنزل

ولكنة حينما عاد تفاجئ بوجود شنطة مدرسية وأبنتة بالمنزل فا ذهب على الفور إلى منزل أهل زوجتة وأخبرهم بالواقعة كاملة ووعدهم بانة سوف يقوم بالتخلص من الجثة والذهاب لتسليم نفسة.

لحظة القبض علية

ولكنة تفاجئ حينما عاد إلى المنزل بوجود الشرطة بعد تلقيهم بلاغ من جيرانة يفيد بإختفاء جارتهم منذة عدة أيام وأنة يوجد رائحة كريهة بمنزلة،  وتم القبض علية وقامت النيابة بإجراء معاينة تصويرية لتلك الواقعة وقام المتهم بتمثيلها للنيابة وتم إستخراج تصريح الدفن بعد التشريح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد