زوج الفنانة (دوللي شاهين) يعلن انفصاله عنها برسالة على الفيس بوك

تعد الفنانة اللبنانية (دوللي شاهين) من أشهر الفنانات الغير مصريات اللآتي عملن في الوسط الفني المصري ونالوا شهرة واسعة، حيث شاركت الفنانة الشابة (دوللي شاهين) في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة سواء في مجال السينما أو مجال التليفزيون، ويعد من أشهر أعمالها السينمائية أفلام (نمس بوند والمش مهندس حسن وويجا)، كذلك تعد الفنانة دوللي شاهين من أفضل المطربات في الوطن العربي، حيث قامت بغناء الكثير من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا.

دوللي شاهين تعتزل الفن

دوللي شاهين

هذا وللمرة الثانية يعلن المخرج اللبناني (باخوس علوان) طلاقه للفنانة دوللي شاهين بعد حياة زوجية دامت بينهم لدة سبع سنوات أنجبوا خلالها طفلة وحيدة أطلقوا عليها اسم نور، هذا وقد أعلن باخوس علوان خبر انفصاله وطلاقه لدولي شاهين من خلال رسالة وداع كتبها من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك.

حيث قال في هذه الرسالة (لقد طلبت منى دوللى أن أكتب رسالة الوداع.. البارحة، قالت لي: اكتبها ومين غيرك يكتب،  لقد بدأنا إجراءات الانفصال والطلاق رسميًا دوللى وأنا.. 7 سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار! أقسم بالله لم أقصر تجاهها وهى لم تقصر.. أكبر انتصار كان لنا أننا أنجبنا الحياة.. نور سوف تجمعنا إلى الأبد.. لو حبنا غلطة.. ما تتركنا غلطانين).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد