رحيل فنانة شهيرة والتعتيم على وفاتها وعدم إقامة عزاء لها يثير التساؤلات.. ونقيب السينمائيين يخرج عن صمته ويكشف عن السبب (صورة)

حالة من الحزن سادت الوسط الفني خلال الأيام الأخيرة، بعدما غلبت الجنازات وسرادقات العزاء على المشهد خلال الأسبوع الماضي، من وفاة والدة الفنانة صابرين لوفاة شقيقة الفنان طلعت زكرياً، ثم وفاة الفناة الشهير محمد متولي، إلى وفاة فنانة معروفة، وإن كان قد صحاب حالة وفاتها، حالة من التعتيم، كما لم يتم لها إقامة عزاء، ولم تحظى جنازتها بالتغطية الإعلامية اللازمة، كما لم يحضرها الفنانين ولا الإعلاميين، كحالات الوفاة التي سبقتها.

وفاة سهام فتحي

وفاة سهام فتحي

فبدأ الأسبوع الماضي بوفاة والدة الفنانة صابرين، التي حضر جنازتها عدد كبير من الفنانين، وبدا علامات الانهيار والحزن عليها، والذين شاركوا أيضًا في جنازة وعزاء شقيقة الفنان طلعت زكريا، قبل أن يُصدم الوسط الفني بخبر الوفاة المفاجأة للفنان محمد متولي، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة اثر أزمة قلبية مفاجئة، والذي حضر جنازته عدد من نجوم الفن أيضًا.

رحيل الفنانة سهام فتحي وسط خالة من التعتيم

كما رحلت عن عالمنا خلال الأسبوع الماضي، الفنانة “سهام فتحي”، عن عمر يناهز الـ 82 عاماً بعد صراع مع المرض، إلا أن جنازتها لم تحظى بالتغطية المطلوبة كسابقتها، كما لم يقم لها سرادق عزاء، وتساءل البعض لماذا لم يتم إقامة جنازة لها وعزاء يحضره الفنانين، لتثير حالة التعتم على وفاتها الاستغراب.

ومن جانبه، وفي أول تعليق على ذلك، خرج الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، عن صمته، ليكشف سبب عدم إقامة عزاء للراحلة سهام فتحي على الرغم من مشوارها الفني الحافل، لافتًا إلى الفنانة الراحلة، كانت قد أوصت بعدم إقامة عزاء لها من الأساس، طالبة من الجميع أن يتم دفنها في هدوء.

وفاة سهام فتحي
وفاة سهام فتحي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد