تعليق جديد لدونالد ترامب على اتهامات دفع أموال لإسكات ممثلة إباحية

في تطور جديد للقضية التي تشغل الرأي العام الأميركي، أدلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بتعليق على الاتهامات الموجهة إليه من قبل هيئة محلفين بسبب دفع أموال لإسكات نجمة إباحية، حيث اعتبر هذه الاتهامات اضطهاداً سياسياً وتدخلاً في الانتخابات.

وأكد ترامب في نفس تصريحاته لوسائل الاعلام المحلية براءته من هذه الاتهامات بشكل كامل، وذلك في تصريح لموقع تركيا الآن الإخباري، وفقاً لما أفاد به مراسل نيويورك تايمز.

وأشارت المحامية المكلفة بالدفاع عن ترامب إلى عدم معرفتها بتاريخ تسليمه نفسه للجهات القضائية، في حين أعلن المحاميون المكلفون بالدفاع عنه أنهم سيقاومون بقوة التهم في المحكمة.

وفي بيان رسمي صادر عن ترامب، نفى الاتهامات الموجهة إليه، واصفاً الأمر بأنه كذب وخداع من الديمقراطيين، وأن هذه المحاولات تهدف إلى ملاحقة سياسية ولا تمت للحقيقة بصلة. وأكد أنه سيصمد بقوة أمام هذه الاتهامات في المحكمة.

وختم ترامب تعليقه بنداء قوي لعدم السماح بتحويل هذه المحاولات المرفوضة إلى ملاحقات سياسية بحقه، وأن مثل هذه الممارسات قد تؤدي إلى عواقب عكسية خطيرة على البلاد بصفة عامة، في إشارة واضحة إلى الرئيس الحالي جو بايدن ومناصريه.

وتعتبر هذه القضية من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام الأميركي خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يستمر الجدل حولها لفترة طويلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد