دليل شامل لكيفية اختيار افضل ماكينة حلاقة ذقن 2023

لقد ولت الأيام التي كان الحلاقون فقط هم القادرون على تشكيل لحيتك بشكل مثالي حسب رغبتك، في الوقت الحاضر توفر ماكينات حلاقة الذقن مجموعة كبيرة من الملحقات والميزات التي تمكن كل رجل من إتقان فن تزيين لحيته بسهولة في منزله.

نصائح لشراء أفضل ماكينة حلاقة ذقن للشعر القصير

مع مجموعة واسعة من الوظائف المتاحة، قد يكون من الصعب العثور على أداة تشذيب اللحية المثالية التي تلبي جميع احتياجاتك، لمساعدتك في اختيار افضل ماكينة حلاقة ذقن رجالية، فقد جهزنا دليلًا شاملاً يحدد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار ماكينة الحلاقة الجديدة، وافضل الأنواع المتواجدة حاليا.

افضل أنواع ماكينة حلاقة ذقن للرجال

تم تصميم أحدث مجموعة من أجهزة العناية بالذكور من علامات تجارية مختلفة ليكون لها عمر أطول بمرتين من الأنواع التقليدية، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز هذه الماكينات بشفرات عالية الجودة تظل حادة وفعالة طوال عمرها الافتراضي، لذلك فهي خيار مثالي للأفراد الذين يتطلعون إلى تقليم أي نوع من أنواع شعر الوجه بسهولة، إليك أفضل هذه الماكينات:

1- ماكينة حلاقة ذقن كهربائية من براون

ماكينة حلاقة ذقن من براون

لأكثر من عشر سنوات، كانت ماكينات الحلاقة Series 7 Braun موجودة في السوق، حيث خضعت للعديد من التعديلات والتحسينات، اكتسبت ماكينات الحلاقة هذه سمعة طيبة في تقديم حلاقة دقيقة ومريحة، مع توفير المال أيضًا، منذ عام 2015 كانت Series 7 دائمًا الخيار الأول للرجال، حتى اليوم لا تزال ماكينة الحلاقة المفضلة لدي الكثير منهم، وقد ازدادت جاذبيتها نظرًا لسعرها المعقول مقارنة بالماركات الأخرى.

السعر: 150$.

2- ماكينة Braun Series 99370cc

 

ماكينة Braun Series 99370cc

ماكينة الحلاقة Series 9 قادرة على منع نمو اللحية الثقيلة لمدة ثلاثة أيام، (عادة تعتبر ماكينة الحلاقة الكهربائية العادية بارعة في منع نمو الشعر لمدة يومين)، بعد عمل تقييم لهذه الماكينة وحسب تقييمات العملاء وجدنا أنها تستحق أن تكون من أفضل الماكينات الكهربائية لحلاقة الذقن 2023.

السعر: 300$.

3- ماكينة Remington F5-5800

ماكينة حلاقة ذقن Remington F5-5800

علي الرغم من أن Braun Series 7 قد تعتبر مكلفة، الا أنها استثمار جيد، ولكن بالنسبة للذين لديهم ميزانية محدودة، فإن Remington F5-5800 تقدم بديلاً ميسور التكلفة بشكل مدهش، توفر نتائج يمكن الاعتماد عليها لتقويم اللحية الخفيفة دون الحاجة لدفع مبالغ باهظة لشراء ماكينة حلاقة.

على الرغم من أن المستخدمين لم يجدوها على قدم المساواة مع طرازات Series 7 و9 المتطورة من Braun، كما أنها لا تتضمن تنظيف تلقائي، ومع ذلك فإن سعرها أقل من ربع تكلفة الماكينات المذكورة.

السعر: 60$.

4- ماكينة حلاقة ذقن Philips Norelco 9300

ماكينة حلاقة ذقن Philips Norelco 9300

بعد إجراء بحث شامل، تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أنه من حيث تحقيق حلاقة فائقة لمعظم أنواع شعر الوجه، فإن ماكينة الحلاقة ذات الشفرات هي الخيار الأمثل، وإذا كنت تفضل ماكينة الحلاقة ذات النمط الدوار، فإننا نوصي باستخدام ماكينة الحلاقة Philips Norelco Shaver 9300، أو أي طراز آخر من خط 9000 الشهير للعلامة التجارية، من المهم ملاحظة أن ماكينات الحلاقة الدوارة تعمل بآلية متميزة مقارنة بآلات الحلاقة ذات الشفرات، حيث يستخدمون رؤوسًا عائمة يمكنها الإمساك بالشعر وإزالته بشكل فعال، وهي ميزة يجدها العديد من الأفراد مريحة بشكل خاص.
السعر: 220$.

أهم النصائح عن شراء ماكينة حلاقة ذقن

أولاً: اذا كنت ممن يحلقون لحيتهم تماماً، وتريد ماكينة للشعر للحصول علي ذقن ناعمة:

نصائح لشراء أفضل ماكينة حلاقة ذقن للشعر القصير

للحصول على مظهر أنيق، تعتبر اللحية الخفيفة أسلوبًا شائعًا بين الرجال، لتحقيق هذا المظهر يُوصى بتقليم لحيتك كل ثلاثة أيام، ستضمن لك هذه العملية أن تظل لحيتك أنيقة.

إذا حاولت الحصول على تسريحة شعر خفيفة دون استخدام الأدوات المناسبة، فقد تواجه صعوبات كبيرة، على الرغم من مظهرها المبسط على ما يبدو، للحصول على طول قصير متناسق يتراوح من 1 إلى 3 مم، من الضروري استخدام المعدات الصحيحة.

إذا كنت تسعي للحصول على ماكينة مناسبة لهذا الغرض، يكمن الحل المثالي في أداة تهذيب اللحية من براون BT3240، توفر هذه الأداة مجموعة رائعة من 39 شفرة متنوعة لأطوال شعر مختلفة، مما يضمن نتائج دقيقة ومخصصة.

لتحديد الطول الأمثل، اضبط القرص على الإعداد المطلوب، يزيد كل إعداد بمقدار 0.5 مم، مما يسمح بالتحكم الدقيق، للحصول على تأثير لحية خفيفة، نوصي بالبدء من 3 مم وضبط درجة واحدة أقصر للحصول على لحية أقصر قليلاً.

ثانياً: اذا كنت من محبي الذقن الطويلة وتريد فقط ضبط شكلها:

عنايةنصائح لشراء أفضل ماكينة حلاقة ذقن للشعر الطويل

يبلغ معدل نمو شعر اللحية حوالي نصف بوصة في الشهر، خاصةً بالنسبة إلى اللحية الكثيفة والطويلة، وبالتالي إذا كان هدفك هو تصميم لحية عريضة أو إسكندنافية، فقد يتطلب الأمر عدة أيام لتحقيق النتيجة المرغوبة.

عند البحث عن أداة تشذيب اللحية لتكوين لحية طويلة، ما هي السمات التي يجب أن تضعها في اعتبارك؟ نظرًا لأنك لن تحلق لحيتك حتى الجلد، فمن الضروري أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الأمشاط القابلة للفصل لتخصيص طول لحيتك وفقًا لتفضيلاتك.

إذا كنت تطمح إلى الحصول على لحية طويلة، فإن ماكينة حلاقة الذقن من براون BT7240 تعد خيارًا ممتازًا، وهي مجهزة بمشط 11-20 ملم الذي يقضي بشكل فعال على الشعر الزائد ويضمن النتيجة المثالية للحية الطويلة.

بعض الأسئلة الشائعة

 ما الذي يجب مراعاته قبل حلاقة الذقن؟

  • لضمان روتين صباحي سلس، من الضروري تحضير كل شيء في الليلة السابقة، يتضمن ذلك التأكد من أن ماكينة الحلاقة الخاصة بك مشحونة بالكامل وأن كريم الحلاقة وكريم الترطيب متوفران بسهولة.

أيهما أفضل حلق اللحية بالموس أم بالماكينة؟

  • عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين الحلاقة الجافة أو الحلاقة الرطبة، يميل غالبية الناس إلى الحلاقة الجافة، ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الحلاقة الرطبة تقدم تجربة أكثر انتعاشًا، طالما أن المرء يتوخى الحذر حول المناطق المليئة بالرغوة ويتجنب المرور فوق نفس المكان أكثر من مرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد