درست في مدرسة «الراهبات» وتزوجت في «سن مبكر».. أهم المراحل التي مرت بها الفنانة «هيدي كرم»

الفنانة هيدي كرم والتي قد لمعت وتألقت في الكثير من المجالات حيث تميزت في تقديم الإعلانات بدأت مشوارها الفني في مجال الإعلانات ونظراً لتميزها في هذا المجال استمرت في تقديم إعلانات متنوعة لمدة عامين، كما دخلت إلى الكليبات الغنائية نظرا لوسامتها ووجهها البرئ، ولقد عرفت بصاحبة الأدوار الجريئة واتخاذها بالقرارات الجريئة وهي تثير الجدل في كل شيءونحن اليوم سنتعرف على المحطات التي مرت بها الفنانة هيدي كرم.

  • ميلادها

حيث ولدت الفنانة هيدي كرم في شعر أغسطس الموافق يوم 27 من عام 1980 في شبرا، ولقد قامت بتسميتها جدتها بهذا الاسم على اسم الممثلة الأجنبية ” هيدي لامار ” وهي كانت عاشقة للسينما والفن منذ الطفولة، ولقد تعلمت في مدارس الراهبات وهي كانت طفلة متفوقة في الدراسة كما أنها كانت خجولة وكذلك كانت هادئة الطباع،  كما أنها تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس قسم اللغة الفرنسية.

  • زواجها

لقد تزوجت الفنانة هيدي كرم وهي في سن  صغير وهي كانت 19 عام وكان هذا الزواج أثناء الدراسة ولكنها انفصلت بعد استمرار الزواج لمدة 10 سنوات حيث قامت برفع دعوى خلع وانجبت خلال الزواج ابنها الوحيد ” نديم ” حيث تدأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات حول سبب طلاقها ولكنها نفت كل هذه الشائعات وقالت أن السبب هو حدوث المشاكل العائلية المتكررة وان طلاقها لن يؤثر على عمها في الفن.

  • بدايتها الفنية

في البداية دخلت إلى التليفزيون من خلال الإعلانات لمدة سنتين وبعدها إلى الكليبات المصورة من أشهر تلك الكليبات هي ” كليب ” عيني عيني للمطرب هشام عباس وكليب عايزة أعرف أنت مين للمطربة سميرة سعيد، وكذلك عملت كمذيعة ولكن لفترة وجيزة وبعدها تمكنت من الدخول إلى المجال الفني من خلال المشاركة في مسلسل ” مارينا مارينا ” ولكنه لم يعرض وبعدها تألقت في الكثير من الأعمال السينمائية مما زاد من شهرتها داخل الوسط الفني ومن أشهر تلك الأعمال الفنية هي ” ملك وكتابة، نقطة رجوع، حفل زفاف، البلياتشو، البلد دي فيها حكومة، غرفة 707 ” وغيرها من الأعمال الفنية.

لم تكتفي بالأعمال السينمائية ولكنها تطرقت إلى التليفزيون  حيث شاركت بالتمثيل في الكثير من المسلسلات من أشهرها ” هبة رجل الغراب، العميل 1001، طاقة نور، الإمبراطور، الصفعة” وغيرها من المسلسلات.

كما أنها تمكنت من تقديم برنامج مع الفنانة إنتصار وشيماء سيف وكان اسم هذا البرنامج ” نفسنة ” ولكنها لم تفضل البقاء في هذا المجال كما أن هذا البرنامج تعرض للانتقاد الشديد نظراً لجرأته في مناقشة المواضيع.

كما أنها دعمت حملة إحدى منظمات المجتمع للحفاظ على التراث مصر الجديدة حيث هي من سكان هليوبوليس وتحدثت عن القصر وقيمته التاريخية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد