خطأ تقني كبير يقع فيه الفنان (رامز جلال) في برنامجه (رامز تحت الأرض)

حالة من الجدل الواسع عمت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، بعد قيام قناة (إم بي سي) مصر بعرض برومو برنامج (رامز جلال) الجديد والذي يحمل اسم (رامز تحت الأرض)، والذي يعرض حصريا عليها، وكالعادة دائما ما يثير الفنان (رامز جلال) جدلا واسعا قبل عرض أى برنامج مقالب يقوم بتقديمه، ولكن هذا البرنامج الجديد أثار ضجة لم تكن متوقعة بالمرة.

خطأ تقني في رامز تحت الأرض

وتدور فكرة برنامج (رامز تحت الأرض) هذا العام، حول استقبال ضيوفة في إحدى السيارات والقيام برحلة في الصحراء، وأثناء السير يواجه الضيف الغرق في الرمال المتحركة، وأثناء غرق الضيف تظهر له سحلية كبيرة وعملاقة من صنع فريق عمل البرنامج، وهذا ما يصيب الضيف بالهلع والخوف الشديد.

هذه السلحية التي سوف تظهر مع رامز جلال من نوع (تنن كومودو)، وقد أثارت هذه السحلية جدلا كبيرا حول حقيقتها، هل هى حقيقية أم هى (فوتوشوب) من صنع البرنامج، ولكن الجميع اتفق على أنها من صنع البرنامج تماما مثل القرش الذي ظهر معه في برنامج (رامز قرش البحر).

وبسبب هذه السحلية وقع رامز جلال في خطأ تقني واضح، وذلك لأن صناع البرنامج أوجدوا هذه السحلية في الصحراء، وهذه السحلية لا تعيش في الصحراء، فسحلية (تنن كومودو) هى سحلية برمائية ومن أكبر أنواع السحالي، وتعيش في وتعيش في جزر وشواطئ وغابات وسط إندونيسيا وليس في الصحراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد