حيل أبطال الأفلام الخارجة من المنافسة في عيد الأضحى للترويج لأفلامهم، والسبكي يبيع التذاكر بعد انهيار إيرادات أفلامه

لجأ أبطال أفلام عيد الأضحى إلى بعض الحيل بعدما خرجت أفلامهم من خارج سباق المنافسة وتحقيق الإيرادات، والخروج من هذا المأزق. خاصة بعد تصدر فيلمي «الخلية» للنجم أحمد عز، و«الكنز» لمحمد رمضان ومحمد سعد. وننشر لكم عبر موقعنا المميز، موقع نجوم مصرية، الحيل التي لجأإليهل هؤلاء الأبطال،  وأبرزهم أبطال “أمان يا صاحبي” و”خير وبركة” و”شنطة حمزة” و”بث مباشر”.

فيلم “خير وبركة”

بدأ كل من على ربيع، ومحمد عبد الرحمن بطلا فيلم “خير وبركة” اتباع أسلوب الترويج للفيلم عن طريق تأكيد الأبطال أن فيلمهم ضمن الأفلام الأعلى مشاهدة، وأن فيلمهم ينافس فيلم “الكنز” بشدة، وهو ما نفته الإيرادات الحقيقية، حيث لا تتعدى إيرادات اليوم الواحد له مليون ونصف، في حين حقق “الكنز” 2 مليون و750 ألفا و656 جنيها في يوم.

فيلم “أمان يا صاحبي”

وعن أبطال فيلم “أمان يا صاحبي” وهما المطربان الشعبيان سعد الصغير ومحمود الليثي، قررا أن يشاركا الجمهور حفلات العرض في دور العرض السينمائية بشكل مستمر، وخاصةً “الشعبية منها”، حتى يتم جذب الجمهور يوميًا لمشاهدة الفيلم، ويقوم “سعد الصغير” بالوقوف مع الجمهور قبل العرض لإلتقاط الصور كنوع من الدعاية، محاولةً منه لإنقاذ نقل الفيلم إلى قاعات عرض الأطفال في دور السينما بعد استمرار انخفاض الحضور حتى وصلوا إلى 50 شخصاً كحد أقصى في بعض الحفلات.

فيلم “بث مباشر”

قرر سامح حسين بطل فيلم “بث مباشر” أن يتبع أسلوباً جديدا في الدعاية بعد أن انهارت إيراداته في الأيام الأولى من عيد الأضحى، وقرر سامح استغلال المحافظات للترويج لفيلمه، حيث يسافر خصيصًا لحضور الفيلم مع جمهور هذه المحافظات، ولم يقف عند هذا الحد، بل قامت الشركة المنتجة بتوزيع الهدايا على جمهور الفيلم داخل دور السينما.

فيلم “شنطة حمزة”

أما عن فيلم “شنطة حمزة”، قرر بطله حمادة هلال الترويج له من خلال السفر إلى الإمارات ومتابعة عرضه هناك مع مختلف الجنسيات، بجانب اعتماده على إحياء بعض الحفلات الغنائية والترويج للفيلم من خلال هذه الحفلات وغناء أغنية الفيلم على المسرح، إضافة إلى ظهوره بشكل متكرر في بعض الوسائل الإعلامية.

أفلام «السبكى»

أدى تراجع إيرادات فيلمى السبكى في سباق عيد الأضحى إلى إقدام المنتج السينمائى أحمد السبكى على العمل «بائع تذاكر» لجذب الجمهور. حيث ازداد سباق شباك تذاكر السينما اشتعالا، وسط سيطرة متفردة من شركة الريماس للإنتاج الفنى بفيلم «الخلية» للنجم أحمد عز، بإجمإلى إيرادات بلغ حتى الآن قرابة ٥ ملايين جنيه، وتليها «يونايتد بروس بيكتشرز» التي تدخل السباق بفيلم «الكنز» لمحمد رمضان ومحمد سعد بإجمإلى إيرادات بلغ ٢ مليون و٢١٨ ألف جنيه.
أما أفلام «السبكى» فاحتلت المركزين الثالث والرابع بالسباق، بعدما وصلت إيرادات فيلمها «خير وبركة» لـعلى ربيع نحو مليون و١٥٠ ألف جنيه، فيما حصد «أمان يا صاحبى» لـمحمود الليثى وسعد الصغير نحو ٥٥٠ ألف جنيه فقط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد