حقيقة منع «هيفاء وهبي» من التمثيل في مصر.. وإلزامها بدفع 40 ألف دولار

“هيفاء وهبي” مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، لها العديد من الأدوار والأعمال الفنية داخل مصر، مثل فيلم حلاوة روح، وفيلم دكان شحاتة، ومن المسلسلات التي قدمتها مؤخرًا في السباق الرمضاني، مسلسل الحرباية. إلا أنه مؤخرًا صدر قرار بمنع هيفاء وهبي من المشاركة في أي أعمال فنية داخل مصر، وسننشر لكم عبرموقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية سبب صدور هذا القرار.

أول رد من "هيفاء وهبي" بعد قرار منعها من التمثيل في مصر
هيفاء وهبي

قرار منع هيفاء وهبي من العمل بمصر

نشرت الصفحة الرسمية لشركة “السبكي للإنتاج السينمائي“، على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قرار منع الفنانة هيفاء وهبي من مزاولة أعمالها الفنية داخل مصر، حيث ذكر في البيان: “بناءً على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كما تقرر تغريم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مبلغ بقيمة 40 ألف دولار لشركة “السبكي فور سينما برودكشن”، نسبة إلى ما تم تقاضيه عن العمل الذي عرض عليها بالمشاركة في فيلم “ثانية واحدة”. إلا أن توقف تصويره، وتم إلزامها بدفع مليون و70 ألف جنيه، وهي مقابل تكاليف تصوير الفيلم لمدة يومين.

سبب منع هيفاء وهبي من العمل بمصر

بدأ الخلاف بين الفنانة اللبنانية وشركة “السبكي فور سينما برودكشن“، عندما قامت هيفاء بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على ” تويتر”، تعلن فيه انسحابها من المشاركة في الفيلم السينمائي “ثانية واحدة”. كما أنها علقت أن السبب وراء انسحابها هو نعدام الأخلاق والرفي في التعامل معها مكن قِبل الشركة، وتأسفت لزملائها في العمل.

المنتج محمد السبكي
المنتج محمد السبكي

تقدم المنتج “محمد السبكي” ببلاغ ضد الفنانة هيفاء وهبي، بسبب ظهورها في فيلم “خير وبركة” للمنتج أحمد السبكي (شقيقه)، في مشهد واحد فقط، كما أن قرار وقف الفنانة هيفاء وهبي من مزاولة عملها الفني بمصر يهدد فيلم “الديزل”، والذي تشارك فيه هيفاء مع  الفنان “محمد رمضان”، ومن انتاج أحمد السبكي أيضًا. وأعلن نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” أنها إذا تم ظهورها بفيلم “الديزل” سيتم ايقافها لمدة عام عن العمل بمصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد