حقيقة الصورة التي ظلم “المنايفة” بسببها.. حقيقة التكييف الذي تم تركيبه لغرفتين وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعى

من الطبيعي الآن أن الجميع يعلم مدى اهمية مواقع التواصل الاجتماعى ومدى معرفة كل ما هو جديد من اخبارك من جميع انحاء العالم، وبين الحين والاخر يتدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه بعض من الأخبار والصور وتكون محط سخرية للجميع وخصوصا ابناء الوطن العربى، وهذا بالفعل ما حدث عندما تدأول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى مثل موقع الفيس بوك صورة لجهاز تكيف يخدم غرفتين، حيث انهم قالو أن هذة الصورة لمواطن مصري في محافظة المنوفية، ولكن حقيقة الامر مختلفه تماما.

مواقع التواصل

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنان الذي فضَّل كرامته على إهانة « الزعيم عادل إمام » له.. ومات وحيداً في صالون منزله إثر إصابته بسكتة قلبية

تفاصيل مقتل أمانى طالبة كلية التربية قسم فرنساوي على يد زوجها وحماتها.. وأم القتيلة ”عايروها بخلفة البنات ولما حملت بالولد شنقوها”

وجاءت الحقيقة مختلفه تماما وليس كما اشيع مؤخراً وتم تداولها على نطاق واسع حيث إن الصورة ليست في مصر من الاساس بل في أحد فنادق تايلاند، وهذا جاء فى تقرير نشرته صحيفة “the sun” البريطانية.

وقالت الصحيفة البريطانية أن هذة الصورة تم التقاطها من قبل سائحين في فندق بمدينة باكرون نايكون التي تقع شمال العاصة التايلاندية بانكوك، وضعا جهاز التكييف في فتحة بين غرفتيهما لتبريدهما معًا.

وكانت إدارة الفندق في تايلاند فوجئت بأحد السائحين يلتقط صوراً للتكييف ونشرها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل، وكتب على الصور “لحين مجيء أصدقائي من أوروبا وإنجلترا وروسيا، أنا هنا”.

وعندما انتشرت الصور، قال السائح إنه لم يفعل هذا لأجل إحداث ضرر بالفندق، وأنه ليس الوحيد الذي فعل هذا. وأن سبب التقاطة للصورة كان للدعابة ليس أكثر وانة بالفعل لا يقصد احداث اى ضرر بالبندق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد