حصلت على دروس في «الرقص الشرقي» وتتمني أن ترتدي الحجاب.. محطات في حياة المرأة المتوحشة «سالي عبد السلام»

إشتهرت  بملامحها المصرية الفاتنة، حيث أنها اشتهرت بخفة ظلها  والذي غيرت مفهوم الإذاعة من خلال البرامج الإذاعية الحوارية والتي تعتمد على الصراحة وكشف الحقائق، حيث أنها تتميز بأنها  تجلس بكل ثقة أمام الضيوف وتقوم بطرح أسئلها بكل ذكاء وجرأة، وهي اشتهرت باسم برنامجها ” المتوحشة ” والذي يذاع على قناة ” النهار ” ونحن سنتعرف اليوم على أهم مراحل التي مرت بها المذيعة سالي عبد السلام.

 

  • النشأة

وهي من مواليد شهر أكتوبر من عام 1985 وأسمها الحقيقي هو ” سالي محمد عبد السلام  عبد العزيز ”  ولقد حصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال، كما أنها عملت في مجال التسويق لمدة عامين، ومن ضمن هواياتها القراءة والسفر والرياضة، وهي حاصلة على دبلوم من الجامعة الأمريكية في مجال الإذاعة والتليفزيون.

بدأت مشوراها الإذاعي في محطة ” ميجا إف إم ”  وتمكنت من الفوز بأفضل مذيعة في عام 2012، وهي تقدم برنامج ” اسمع وافصل “.

  • خسارة الوزن

قررت المذيعة سالي عبد السلام أن تنقص وزنها حيث كان وزنها 122 كيلو مما جعلها تشعر بالإحباط وعدم القدرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وبالفعل نجحت في خسارة هذا الوزن الزائد.

كشفت سالي عبد السلام السبب الحقيق وراء تركها للعمل في قناة ” تن ” أنها صورت برومو بفستان هي التي طلبته ولكنها اكتشفت ارتداء مذيعة آخرى نفس هذا الفستان في برومو لبرنامج آخر فقررت الانسحاب من القناة.

ولقذ انزعجت من المذيعة راغدة الشلهوب عندما قال مرتضى منصور عنها أنها تشبه المتحولين جنسياً وهي لم تدافع عنها.

 

كما أنها قالت عن الفنان أحمد عز انه هو أحلى ممثل في السينما المصرية، وهي تعرف شقيقته وتحب عائلته بشدة.

 

  • الخطوبة

تم خطبتها مرتين ولكنها فشلت ولم تكتمل تلك الخطبة مبررة هذا أنها ما زالت لم تجد الرجل المناسب لها، حيث أنها تريد رجل مناسب لها ويكون فخور بها وبعملها والعلاقة بينهما تكون فيها مودة ورحمة.

الحجاب

من ضمن تصريحات سالي عبد السلام أنها تأخذ دروس دينية عند إحدى الداعيات موضحة حتى تتمكن من محاسبة نفسها قبل فوات الأوان وهي ترغب في ارتداء الحجاب ولكنها ما زالت ترغب في الدنيا.

  • الرقص الشرقي

فهي تحب الرقص الشرفي وأخذت دروس فيها حتى أتقنته بالفعل، كما أنها قدمت نصيحة للفنان رامز جلال بأن يكف عن تقديم برامج المقالب حتى لا يكرهه الناس، كما أنها وصفت  طارق أبو السعود بالأب الروحي حيث هو الذي منحها فرصة العمل كمذيعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد