حسام حبيب.. رساله حب وعشق لشيرين عبد الوهاب

بعد انتشار خبر انفصال حسام حبيب عن شيرين، وقيام شيرين بإلغاء متابعته على جميع حساباتها على السوشيال ميديا، مما أثار غضب حسام حبيب ونفيه هذه الشائعات، حيث اكد أنها إشاعات خالية تمام من الصحة، ولا يعرف ما هو مصدرها، وان شيرين عبد الوهاب لم تكن تتابعه من الأساس على صفحات السوشيال ميديا، ولم ينشر أي خبر منذ عودتهم في شهر فبراير.

رسالة حب من حسام لشرين

كتب الفنان حسام حبيب، حيث فاجأ جمهوره ومتابعيه بمنشور جديد، عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، يغازل فيه زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، ” أنا بحبك أوي يا شيرين اكتر من الدنيا” وانهي بذلك جميع الشائعات المستفزة، التي تدور حولهم.

ومن جانب آخر كشف” إيهاب صالح”، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، سبب غيابها عن السوشيال ميديا، وعن سبب عدم تفاعلها لأي منشور، وعدم نشر أي شيء على جميع صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث أوضح أن السبب وراء ذلك، أن جميع الصفحات الخاصة بشيرين ليست تحت تصرفها، أو تصرفه.

واستكمل قائلا: في خلال الأيام القليلة القادمة سوف أوضح سبب ذلك، وفعلا أنا تعبت من سؤال المتابعين والجمهور، للاستفسار عن صفحات شيرين على السوشيال ميديا، ولكن أعدكم بإصدار بيان لتوضيح الأسباب ورا ده لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد