حذاء الفنانة (سهير رمزي) يضعها في موقف محرج مع الإعلامي وائل الإبراشي

الفنانة الكبيرة (سهير رمزي) تعتبر واحدة من أجمل وأشهر الفنانات في تاريخ السينما المصرية، هذه الفنانة الكبيرة التي أثرت السينما والتليفزيون المصري بالكثير من الأعمال الفنية الناجحة، وتمتلك الفنانة الكبيرة (سهير رمزي) شعبية وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وكان آخر ظهور لهذه الفنانة على شاشات التليفزيون في برنامج رامز جلال (رامز تحت الأرض).

سهير رمزي تعرض لموقف محرج

هذا وقد حلت الفنانة الكبيرة (سهير رمزي) ضيفة على الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامجه (العاشرة مساءا) الذي يذاع على قناة (دريم) الفضائية، وقد تحدثت هذه الفنانة أثناء حوارها مع وائل الإبراشي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وتحدثت أيضاً عن سر ابتعادها عن التمثيل وارتدائها الحجاب.

كما تحدث سهير رمزي عن حلقتها مع رامز جلال في برنامج (رامز تحت الأرض)، وأكدت الفنانة سهير رمزي أن الحلقة حقيقية وليست مفبركة كما يدعي الكثير، وأكدت أنها لم تهن الفنان رامز جلال خلال الحلقة، كما أكدت أنها لم تعرض مطلقا لمثل هذا الموقف، كما أعربت عن حبها الشديد لرامز جلال.

هذا وقد تعرضت الفنانة (سهير رمزي) أثناء دخولها لأستديو (العاشرة مساءا) لموقف محرج للغاية، حيث تعرضت الفنانة سهير رمزي وهى في طريقها للأستديو لحادث سير بسيط مما أدى إلى قطع حذائها، مما جعلها تقوم بارتداء حذاء آخر غير مناسب للظهور على الشاشة، مما خلق موقفا مضحكا خلال الحلقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد