حديث المصرين جميعا..بسبب مرور والده بأزمه ماليه طفل مصري ينشر هذا الاعلان المؤثر على فيس بوك.. قصه مؤثره جدا

اصبحت الاوضاع الاقتصاديه التي يعشها المواطن المصري البسيط صعبه وهذا بسبب ارتفاع الأسعار الكبير الذي لحق بجميع السلع التي تنتشر في السوق المصرى، و مع تدهور الأحوال المعيشية للكثير من المصرين وزياده الأسعار بشكل يطحن الطبقه المتوسطه والفقيره طحناً، أطلق طفل مصريى اعلان مؤثر على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للعثور على وظيفه لوالده.

وكان الطفل مازن يراقب والده الذي يعمل بالحكومه ثم يمارس وظيفه ثانيه كسباك بعد الظهر حتى تساعد مهنته الثانيه على سد احتياجات المنزل، غير أن ارتفاع الأسعار ساهم في انخفاض العمل الإضافي الذي يأتيه بمزيدٍ من المال، وفي محاولة لمساعدة والده، كتب الطفل مازن في احد مجموعات الفيس بوك اعلان صغير يشجع فيه الناس على طلب خدمات والده مؤكدا انه يتمتع بالامانه والاتقان والسعر المعقول.

وفوجئ الأب بالكثير من الاتصالات التى تنهال عليه للاستعانة بخدماته، بجانب مكالمات أخرى كثيره تثنى على ابنه وحسن تربيته، وكان الاب لا يفهم ما يحدث وهذا الكم الكبير من المكلامات وما هو السر الذي يثنى على تربيته لابنه، ولم يتخيل أن ابنه سيساعده في الازمه التي يمر بها بسبب انخفاض راتبه ودخله الذي يساعده في احتياجات منزله اليوميه وارتفاع الأسعار إلى مستويات فلكيه، واعترف الطفل مازن لأبيه بما فعله في نهايه اليوم، متوقعا انه سيغضب، لكن الأب كان فخورا به، وبحسه العإلى لمساعده الاسره.

4f780b68c21fd3230dd935c228f29ba529fb1724-231016171520


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.