توقعات صادمة من فلكى بمحاولات اغتيال ووفاة هؤلاء المشاهير وغيرهم الكثير منهم شخصيه هامه في 2017

كذب المنجمون ولو صدقو، رغم أن دار الافتاء المصريه نفت أن هذا ليس حديثا نبوياً ولكن تقول ادره علماء الازهر الشريف أن هذه المقوله معنها ومحتوها صحيح بشكل كبير، وهذا صدر عن امانه الفتوى في الازهر الشريف منذ ايام قليله.

ومن هذا المنطلق نتحدث عن تنبؤات بعض الفلكين في بدايه كل عام جديد، حيث تم استضاف الفلكى احمد شاهين في برنامج “صح النوم” الذي يذاع على احد القنوات الفضائيه، واشغل بتصرحاتها الوسط الفنى حيث قال توقعات غريبه خاصه بشخصيات عامه وفنيه رفيعه في المجتمع المصري وأشعل الوسط الفنى ومواقع التواصل الاجتماعى بتوقعات وتنبؤات صادمه بوفاة واغتيال مشاهير قد لمع نجومهم خلال 2016.

وكانت بدايه حديثه عن الفنان والنجم الشاب محمد رمضان حيث توقع إصابته بمرض السرطان خلال العام الجديد، مؤكداً أن مسيرة حياه الشخصيه والفنيه لمحمد رمضان تشبه مسيرة الفنان الراحل أحمد زكى من بدايتها إلى نهايتها.

وباشر حديثه وتطرق إلى تبؤات لبعض الشخصيات العامه والسياسيه حيث ذكر اسماء بعض الشخصيات السياسيه البارزه في المجتمع المصري الآن سيتعرضون إلى وعكه صحيه كبيره إلى حد ما وذكر اسماء المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء والسيد على عبد العال رئيس مجلس النواب.

اما بخصوص تنبؤات حوادث الاغتيال فقد كانت ناريه بشكل كبير وغير متوقع وكانت منحصره على صعيد الساحه الإعلاميه، وأكد على وقوع محاولات اغتيال للاعلامى عمرو ديب وأحمد موسى وعمرو الليثى.

وفي نهايه حديثه جائت فماجئه تلك التنبؤات كلها بحديثه عن الفريق أحمد شفيق وقال الفلكى أحمد شاهين أن الفريق أحمد شفيق مرشح الرئاسه السابق ورئيس حزب الحركه الوطنيه سيصاب بمرض خطير بعد عودته إلى مصر وسيتوفي على اثر اصابته بهذا المرض في 2017.

في النهايه نقولها بكل تاكيد لا احد يقدر أن يتدخل في قدر الله لكل انسان فالله وحده اعلم بمستقبلنا جميعا ” وكذب المنجمون ولو صدقو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.