الشعر الأبيض يغير ملامح عز الدين بطل مسلسل ونيس وهو في سن الأربعين

منذ لحظة عرض مسلسل يوميات ونيس عام 1994، إستطاع أبطال المسلسل أن ينالوا إعجاب المشاهدين منذ لحظة عرض الموسم الأول من المسلسل حتى الآن، وذلك لأن المسلسل تمكن من جمع جميع أفراد الأسرة المصرية بكبارها وصغارها.

عز الدين في مسلسل يوميات ونيس

ارتبط أبطال العمل بأسماء الشخصيات التي كانوا يقدمونها خلال مسلسل ونيس، حيث كان يقوم بدور << عز الدين >> الفنان سامح الشجيع، وكان يقوم بدور << جهاد >> الفنانة هدى هانى، وكان يقوم بشخصية << شرف الدين >> الفنان فادى خفاجة، وكان يقوم بدور << هدى >>  الفنانة ريم أحمد.

الفنان سامح الشجيع

اشتهر الفنان سامح الشجيع بخفة دمه من خلال شخصية عز الدين التي كان يقدمها في مسلسل يوميات ونيس، لكنه اختفي فجأة عن الجمهور ولم يقدم لهم إلا بعض الأعمال القليلة في الأجزاء الجديدة من مسلسل يوميات ونيس.

عز الدين مع الفنان محمد رمضان

تغيير ملامح الفنان سامح الشجيع

تدأول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور للفنان سامح الشجيع، حيث يظهر الفنان سامح الشجيع وملامحة متغيرة تماماً عن شكله في فترة شبابه منذ ظهوره في مسلسل يوميات ونيس، حيث ظهر الفنان سامح الشجيع بشعره الأسود الممزوج بالشعيرات البيضاء، حيث تغيرت ملامحه تماماً منذ بداية ظهوره.

عز الدين بعد تغيير ملامحه

لم يُعلن الفنان سامح الشجيع إعتزاله الفن، كما أنه كان حريص كل الحرص على حضور الندوات الفنية في مصر، فلم يعلم الجميع أن للفنان سامح الشجيع عمل قبل مسلسل يوميات ونيس  وهو مسلسل << سر الأرض >>.

تغيير ملامح عز الدين

يُطالب الفنان سامح الشجيع جميع الفنانين إنشاء عمل مثل مسلسل << يوميات ونيس >> يعمل على تجميع أفراد السرة من جديد، ويبث القيم التي يحتاجها المجمتع المصري حالياً.

سامح الشجيع

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد