تفاصيل حياة الفنانة “نشوي مصطفي” من بائعة في محل ملابس إلى نجمة مشهورة

الممثلة المصرية نشوي مصطفي سيد، تخرجت من كلية التجارة بمحافظة عين شمس وحاصلة أيضاً على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، تبلغ الآن من عمرها 48 عام، بدأت مشوارها الفني بتقديم المسلسلات التليفزيونيو كما أنها اشتهرت وعرفت على شاشات التليفزيون وعرفها جمهورها ومشاهديها بأدوارها الكوميدية وكان أكثر دور كوميدي قدمته على شاشات التليفزيون دور المرأة العانس التي تبحث باستمرار عن الزواج.

عملت أيضاً الممثلة نشوي مصطفي بأدوار عديدة ومختلفة في السينما وبجانب أنها تعمل كممثلة إلا أنها عملت أيضاً في مجال الصحافة في مجلة (7 أيام).

ومن أعمالها الفنية التي قدمتها في السينما والمسرح والمسلسلات (بعد الفراق – رحلة حب – ميدو مشاكل – زيزينيا – كافية تشينو – في أيد أمينة – أحلام الفتي الطايش – سيد العاطفي – حرامية في كي جي تو – الناس اللي في الثالث – أزعرينا – لن تسقط القدس) وغيرهم الكثير من الأعمال.

كما أنها قدمت برنامج الموسم الثالث في (كاش تاكسي) بدلاً من الإعلامي “هشام عبد الرحمن” وأيضاً قدمت برنامج (نجومنا في اليابان).

عمل الفنانة نشوي مصطفي قبل خوضها المجال الفني:

حيث كانت نشوي مصطفي تصارع وتعاني مشكلة البطالة والفقر وبدأت حياتها بالعمل في إعداد الطعام وتقوم ببيعه للعمال والموظفين بالمحلات بحي العتبة لكي تنفق على نفسها وتكفي احتياجاتها الدراسية.

كما أنها كانت في الإجازة الصيفية تبيع في محل للملابس بحي العتبة لظروف عائلتها المادية الصعبة جداً ولاستكمال دراستها.

كانت تحلم بأن تصبح ممثلة لحبها في التمثيل منذ طفولتها لذلك قررت محاربة الفقر والبطالة لتحقيق هدفها وحلمها بأن تصبح نجمة حباً في التمثيل وليس حباً في الشهرة.

شاركت في مسلسل (أبلة حكمت) مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة وكان أجرها عن هذا العمل 250 جنيه وكان أكبر مرتب تحصل عليه في حياتها.

تزوجت من رجل مصري ويحمل الجنسية الأمريكية.

وأنجبت طفلين (مريم – عبد الرحمن).

بفضل ربنا عليها وبمجهودها بسبب كفاحها أصبحت نجمة مشهورة وأنعم الله عليها بالكثير من الأموال وأدخلت أبنائها جامعات أمريكية وألمانية وتسكن بفيلا في أرفي مكان بالتجمع الخامس ويكون أبنها عبد الرحمن مهندس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد