تفاصيل المشادة الساخنة التي حدثت بين عادل إمام ومحمد أبو داوود وأدت إلى انسحاب الزعيم من عزاء الراحل (محمود عبد العزيز)

شهد عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي أقيم منذ أسابيع قليلة الكثير من المواقف الغريبة التي حدثت من بعض الإعلاميين والفنانين، وكان أهم هذه المواقف التي حدثت في هذا العزاء، هى المشادة الساخنة التي وقعت بين الفنان والزعيم (عادل إمام) والفنان الكبير (محمد أبو داوود) وأدت إلى انسحاب الزعيم من العزاء قبل أن يتطور الأمر بينهما.

تفاصيل الخلاف بين عادل إمام والفنان محمد أبو داوود

أثناء مراسم استفبال العزاء في الفنان الراحل (محمود عبد العزيز) حدث خلاف شديد بين الفنان (عادل إمام) والفنان (محمد أبو داوود)، هذا الخلاف لم يتم الكشف عن تفاصيله إلا اليوم، حيث أكدت بعض المواقع الإلكترونية أن سبب الخلاف هو انحياز الفنان (محمد أبو داوود) للمؤلف والمنتج المسرحي (سمير خفاجي).

ويرجع سبب الخلاف إلى ظهور سمير خفاجي في حلقة على قناة النهار، وكان محمد أبو داوود يقرأ تعليقا صوتيا يعرض فيه حياة هذا الرجل ووقوفه بجانب الكثير من الفنانين الذين تجاهلوه الآن ولا يقوموا بالسؤال عنه، وأثناء الحوار قال خفاجي إن الفنان عادل إمام لا يقوم بالسؤال عليه مطلقا، وهذا ما أغضب الزعيم كثيرا.

جدير بالذكر أن الخلاف بين داوود وإمام داخل سرادق العزاء تطور وتبادل فيه الطرفين الشتائم والسباب، مما جعل الزعيم ينسحب من العزاء بعد أن شعر بالحرج الشديد أمام المتواجدين في سرادق العزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. إيهاب يقول

    عادل امام الزعيم في بوس الممثلات للاسف كلكن علم عليكن أناصعبان عليايسرا من باب أولى انوسترعليها وتزوجها متل معمل حسن يوسف وستر عللى الحاجة شمس

  2. كاترينا يقول

    عادل امام حيوان حقيرتافه وسخ ساقط فاجر نشرالفسادوالفجوروالرذيلة للشباب المصري

  3. فارس يقول

    عادل امام دة انسان اناني تافة حقير