تعليق مفاجئ من الإعلامي أحمد الشقيري بعد دخوله إلى دائرة الانتقادات لتأخره عن دعم أهالي غزة

الإعلامي أحمد الشقيري الذي ينال شهرة واسعة في الأوساط الثقافية العربية والعالمية بسبب أرائه العلمية التي تأخذ المنحنى الديني والفكري ولسنوات طويلة كان له تأثير على فئات كثيرة، دومًا كان له حضور متميز وتعليقات صائبة عن كافة ما يحدث في العالم العربي، ومنذ بداية عملية طوفان الأقصى التي بدأت يوم 7 أكتوبر 2023 تفاجئ متابعيه تجاهله التام للقضية الفلسطينية ولم ينتقد بكلمة واحدة ما يجري للشعب الفلسطيني وهذا أثار الغضب بين المتابعين ودخل بعدها الشقيري إلى دائرة الانتقادات.

رد أحمد الشقيري على أحد فلسطين

بعد غياب أحمد الشقيري عن الساحة وعدم دعم القضية الفلسطينية لأيام مع استياء متابعيه منه، ظهر الشقيري مجددًا على الساحة ليعلن غضبه الشديد مما يحدث لأهالي غزة في الفترة الحالية، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على انستجرام.

حيث جمع في هذا الفيديو كافة الجرائم البشعة التي تعرض لها أهل الغزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، وأرفق مع الفيديو كلمات مؤثرة وهي “توقفوا عن ازدواجية المعايير.. لماذا يعطي العالم قيمة للإسرائيلي أكبر من حياة الفلسطيني؟.. ما يحدث ليس عدلًا بكل المبادئ الإنسانية”.

من هو أحمد الشقيري؟

أحمد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية، ولد في جدة في 17 يوليو 1973، لديه شهرة واسعة في العالم بسبب إعداده وتقديمه للبرامج التلفزيونية التي تستهدف النهوض بالشباب، وأبرز برامجه برنامج خواطر، وإليكم معلومات أخرى عنه:

  • حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا.
  • بدأ مشواره الإعلامي في عام 2002 ببرنامج “يالا شباب”.
  • حظى برنامج “خواطر” على انتشار واسع نظرًا لدوره الملحوظ في تغيير سلوك الشباب العربي.
  • أخر برامجه هو برنامج “سين”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد