تعرف على زوجه الفنان صبرى عبد المنعم ابنة فنان مشهور من زمن الفن الجميل..وللأول مره صور ابنة الجميله وابنه

الفنان الكبيرصبرى عبدالمنعم هو احد الفنان الذين بدء نجمهم يسطع في سماء الفن مع بدايه حقبه الثمانينات من القرن الماضى، وهو من مواليد عام 1947 وتخرج من معهد الفنون المسرحيه، ولعل اشهر اعمال هذا الفنان الكبير هى الاعمال التليفزيونيو التي تميز بها بشكل كبير جداً ومن بين هذه الاعمال على سبيل المثال وليس الحصر مسلسلات الشهد والدموع، أبواب المدينة، رأفت الهجان، حديث الصباح والمساء، سوق العصر، أوبرا عايده.

و حجز الفنان المصري صبرى عبدالمنعم له مكانه داخل الوسط الفنى بأدائه المتميز وله قاعده جماهريه كبيره امتدت لسنوات وفي تزايد مستمر في الفتره الاخيره، اما الحياه الشخصيه لهذا الفنان الكبير لا يسلط عليها الاضواء من قريب أو من بعيد والكثير لا يعلم شيءعنها، الفنان صبرى عبدالمنعم يعيش حياه زوجيه مستقره منذ فتره طويله جدا، ولا يعرف الجمهور انه متزوج من السيده سهير وهى ابنة الفنان الكوميدى الراحل عبدالمنعم ابراهيم منذ سنوات طويله، وأنجب منها ابنيه منعم صبرى، ومريم صبرى.

 

20161018_093127_9649

20161018_093128_3759


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.