تعرف بالصور كيف أصبح شكل الفنان “جلال عيسى” بعد غيابه فترة طويلة الفن

جلال عيسى، أحد الفنانين الموهوبين الذين ظهروا على ساحة الوسط الفني منذ منتصف الخمسينيات وحققوا نجاح كبير طوال مشوارهم الفني، ولكن جلال عيسى توقع له الكثير من الجماهير والنقاد أن يصبح نجما له اسم كبير عندما كان في بداية طريقة،  جلال عيسى مواليد عام 1937، كان قبل دخوله عالم الفن كان مشترك في فريق النادي الأهلي في مجال كرة السلة.

جلال عيسي

جلال عيسي

ولكنه بعد ذلك اتجه إلى الفرق الاستعراضية وما شبه ذلك واستطاع بعد مشاركته في هذه الفرق أن يحصل على مراده ويسافر إلى كثير من الدول الأخرى،  بعد ذلك شارك في عدة أعمال فنية كان من أبرزها عندما شارك مع فاتن حمامة أحد أساطير الفن القديم في فيلم الاعتراف والذي تم عرضه على السينما منذ أكثر من 52 عام من الآن.

بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية وعرفه الجماهير وعلق في أذهان الجماهير أدوارة الأكثر من رائعة اختفي عن الوسط الفني لسنوات متتالية ولكنه ظهر بعد ذلك مجددا بعد أن تقدم به العمر وتغيرت ملامحه حتى أن الكثير من الجماهير لم تتعرف عليه، ظهر مؤخراً عندما استضافته إسعاد يونس وهو يبلغ الآن من العمر ما يقارب الثمانون عام.

الصور:


مؤخراً قد تزوج جلال عيسى الفنانة صفية العمري وبعد ما أنجب منها طفلين إلا أنهما انفصلا بسبب زوجته الأخرى الذي ارتبط بها مجددا، ولكن بعد ذلك قررت صفية ألا تتزوج مرة أخرى حتى لا تمر بمثل هذه النوعية من التجربة التي أثرت على حياتها الشخصية بشكل سلبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد