تعرضت للخطف ودخلت في سن العنوسة.. أهم المقتطفات في حياة «ميس حمدان»

الفنان  القديرة ميس حمدان أردنية الأصل وهي قد حققت شهرة واسعة خلال تواجدها في مصر، حيث أنها بارعة في تقليد المشاهير، واستطاعت من تقديم الكثير من الأعمال الفنية، وكلك فقدمت برامج ونالت على إعجاب الكثير من الناس، ولديها بعض الأسرار والتي كشفتها كما سنتعرف عليه اليوم من موقع نجوم مصرية بالتفصيل.

  • نشأتها

وهي من مواليد شهر أكتوبر من عام 1983 ولقد ولدت في الإمارات العربية المتحدة وهي شقيقة لثلاثة أخوات هم مي سليم ودانة حمدان ولقد إنتقلت مع أسرتها للعيش في مصر، في البداية قدمت برنامج في عام 2003 بالاشتراك مع نخبة من الممثلين، حيث أشتهرت بقدرتها على تقليد الممثلين بشكل كوميدي.

كما أنها قد شاركت بعدد من أغاني الفيديو كليب مع الكثير من الفانين منهم وليد توفي، سميرة سعيد، كانت أول فيلم لها هو “كيف الحال” وكان في عام 2006 وبعدها شاركت في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة لها من أشهر تلك الأعمال هي “ظرف طارق، شارع 18، عمر وسلمى” وغيرها.

ولم تكتفي بالتمثيل فقط بل توجهت إلى مجال الغناء لما تتميز به من صوت جميل حيث قدمت عدد من الأغاني منها “بحب اللي يحبك، مسكتلوش وغيرها من الأغاني والتي حازن على إعجاب الكثير من الناس كما غنت الدويتو كان مع شقيقتها الفنانة مي سليم والفنان هشام عبد الرحمن.

كما كشفت الفنانة ميس حمدان عن فشلها في العلاقات العاطفية، حيث دائماً ما تصادف أشخاص ذو أخلاق سيئة منهم البخيل، الكاذب، الكثير المجاملة وهكذا، كما صرحت بانها لا تذهب إلى الجيم لأنها تٌحرج من الذهاب إلى الجيم وتكتفي بممارسة الرياضة في المنزل، حيث يجب المحافظة على جسدها.

 

  • الإختطاف

حيث دخلت ميس حمدان في علاقة مع أحد الأشخاص ولكنه خطفها وكسر تليفونها الشخصي، ومنها من التحدث لأي شخص حتى تمكنت من العودة بسلام.

 

كما صرحت بأن لها شهية كبيرة بالنسبة للأكل فلا تسطيع إمساك نفسها عن الأكل وبشراهة، وصرحت كذلك أنها لت تحب الإتيكيت في الأكل ولا تعرف الطهي كذلك، كما أنها دخلت في سن العنوسة.

وهي من برج العقرب والذي يخشاه الكثير من الناس، ولكنها تخاف من الحسد، وأنها ليس دائما تكون سعيدة على عكس ما تظهره في الحقيقة، وهي تحب أخواتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد