تعرضت لحادث أليم ظلت تتعالج لمده 11 عام وانكرت امومتها لابنها سماح أنور وتفاصيل مثيره عن حياتها

الفنانة سماح انور ذات الادورا المميزة والتي لها طابع خاص عند الجمهور والتي لا يعرف الكثير من معجبها الكثير عن حياتها الخاصة واليوم يقوم موقع نجوم مصرية بعرض ملخص لما عانته الفنانة سماح انور من خلال هذا التقرير.

نشأت سماح انور في منزل فني من الطراز الأول فقد عملت سماح في الفن منذ نعومة اظافرها وقد حققت نجاح ساحق في فترة السبعينات والثمانينات حتى انها اصبحت نجمة شباك وهو مالم تصل اليه الكثير من بنات جيلها ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي فقد تعرضت لحادث اليم ابعدها عن الساحة الفنية وكان له دور كبير في تصويب مسار حياتها على حسب قولها  وعانت منه 11 سنه لكنها تغلبت على المرض والعجز وعادت من جديد للساحة الفنية والساحة السياسية قوية، وقد تزوجت من  سرا بأمر والدها وانكرت نسب ابنها الوحيد وندمت اشد الندم.

وكانت سماح تفضل أن يساوي والدها بينها وبين اخيها الصغير حتى اضطر والدها أن يشتري لها دراجة بخارية حتى يساويها بأخيها كي يراضيها وكان هذا الامر في ذاك الوقت امر غريب على اي فتاة واعتبرت أن الانثي تكمن من الداخل فقط بصرف النظر عن الشكل.

والتحقت انور بكلية الاداب قسم لغه فرنسية وانهت المرحلة الجامعية وبدأت مشوارها الفني في بداية الثمانينات ومن اهم الاعمال التي شاركت فيها “الليله الموعودة، وبيت القاصرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد