شاهد..كيف اصبح شكل بولين بفيلم مافيا بعد مرور 15 عام على الفيلم

تحتوى الكثير من الأفلام على الشخصيات أو الافيهات التي تظل عالقة بذهن المشاهدين بل ويرددونها دائما في مواقف حياتهم اليومية، كما يظهر في بعض الأفلام أو المسلسلات شخصية ثانوية ليست بطولة وليس لها دور كبير داخل العمل الفني، إلا أنها لها بصمة مع الجهور وعلقت معه وظلت الجماهير في تذكرها دائما لتلك الشخصية.

بولين بفيلم مافيا

 

بولين بفيلم مافيا

ومن تلك الشخصيات التي علقت بذهن المشاهد المصري، هي شخصية بولين بفيلم مافيا على الرغم من مرور 15 عاما على الفيلم، إلا أن المشاهد لم ينسى تلك الشخصية ابدآ شخصية بولين التي قدمتها الممثلة داليا الخولي.

حيث قامت الممثلة داليا بنشر صورة حديثة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة منقسمة لنصفين أحداهما من فيلم مافيا والأخرى لها حاليا وعلقت على تلك الصورة ” أيه رأيكم في بولين قبل وبعد”، وقد لقت الصورة أعجابا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واكدوا على تغير ملامح وجها بالكامل.

 

أحمد السقا

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا فيلم ” هروب اضطراري” مع كوكبه كبيرة من نجوم الفن أمير كراره ومصطفي خاطر ودينا الشربينى وغادة عادل، واستطاع حتى الآن أن يكون صاحب أعلى ايردات بالسينما المصرية متفوقا على الأفلام الأخرى ومنها فيلم محمد رمضان ” جواب اعتقال” حتى عن أخر فيلم قدمه النجم أحمد حلمي ” لف ودوران” بالعام الماضي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد