بنى مساجد واعتمر وودع أهله.. آخر لحظات الفنان فهد الحيان قبل وفاته

ما زال الحديث عن الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، يتصدر محركات البحث، وذلك عقب وفاته بالأمس الاثنين، وخروج شقيقه عن صمته للحديث عن آخر لحظات الفنان فهد الحيان قبل وفاته، وهذا ما سوف يستعرضه لكم موقع نجوم مصرية في هذه السطور.

آخر لحظات الفنان فهد الحيان

آخر لحظات الفنان فهد الحيان

آخر لحظات الفنان فهد الحيان

في أحد اللقاءات الإعلامية، قال عبد العزيز شقيق الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، إن شقيقه في الأيام الأخيرة من حياته، لم يكن يعاني من أي تعب صحي، وكان يتمتع بوضع صحي جيد للغاية ولم يظهر عليه أي من أشكال الإجهاد أو المرض.

وأوضح عبد العزيز، بحسب “العربية.نت”، آخر لحظات الفنان فهد الحيان، بقوله إن شقيقه توجه لزيارته قبل يومين من حدوث الوفاة، وكان يودعه كأنه يشعر بأنه سيفارق الحياة، ثم جلس برفقته، وتناول وجبة الغداء معه، ثم وجه التحية لجميع أشقاءه من الفتيات والرجال، وسأل عن كل من كان غائب من أسرته.

آخر لحظات الفنان فهد الحيان
آخر لحظات الفنان فهد الحيان

وأكد أن الفنان الراحل فهد الحيانن كان محبًا لعمل الخير، وفي الفترة الأخيرة كان يكثر من أعمال الخير، وأصر في آخر لقاء له مع أسرته أن يحضر أبناءه معه، ليكون بذلك الوداع الأخير لهم جميعًا.

وأشار إلى أن شقيقه فهد الحيان، أدى مناسك العمرة قبل نهاية شهر رمضان، وقدم الكثير من أعمال خير، وكانت أبرزها إقامة المساجد، وتقديم المساعدات للمحتاجين، مؤكدًا أن شقيقه لم يكن يخبر أحدًا بهذا الجانب الإنساني من حياته.

النوم الأخير

وشدد شقيق الفنان الراحل فهد الحيان أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، ولكن عندما خلد للنوم الأخير الذي لم يستيقظ منه، شعر أبناؤه بالقلق عليه لكثرة ساعات النوم التي قضاها، لذلك ذهبوا إليه لكي يوقظوه، وحينها اكتشفوا أنه رحل عن الحياة وصعدت روحه لبارئها.

آخر لحظات الفنان فهد الحيان
آخر لحظات الفنان فهد الحيان

وأكد أن شقيقه رسم الابتسامة على وجوه جمهوره، وسطر المحبة في قلوبهم بالعديد من الأعمال التي قدمها سواء أعمال الخير التي كان يقوم بها وأعماله الفنية الكوميدية التي كان يشارك بها.

وتم أداء صلاة الجنازة على الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، عقب أداء صلاة العصر في مسجد الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، طريق الحاير.

والجدير بالذكر، رحل الفنان فهد الحيان عن عالمنا عقب تعرضه لسكتة قلبية، وذلك في عمر 52 عامًا، وتسبب خبر رحيله في صدمة بالوسط الفني بشكل كبير.

واتخذ الفنان الراحل من الكوميديا طريقًا له في الفن، فاستطاع رسم السعادة والبهجة بين الجمهور السعودي من خلال مشاركته في المسلسلات الدرامية.

ويعتبر “الحيان” من أهم منتجي الأعمال الدرامية السعودية، بالإضافة إلى كونه واحدًا من أهم رموز الكوميديا في الدراما السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد