بعد 10 سنوات على وفاتها| زوج “سعاد نصر” يكشف وصيتها.. استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته

لا شك أن الفنانة “سعاد نصر”، من الفنانات التي احبها الجمهور كثيراً، ونظراً لبراعتها في اداء أدوارها الفنية ببراعة، وارتبط اسمها دائماً بالأعمال الكوميدية، ويتعلق بالأذهان كثيراً، دورها الكبير في مسلسل يوميات ونيس مع الفنان الكبير “محمد صبحي”، إلا أن خطأ طبي، تسبب في تغييب الفنانالشهير عن الحياة، بعد تسببه في موتها.

الفنانة سعاد نصر

الفنانة سعاد نصر

ولا شك أن واقعة وفاة الفنانة “سعاد نصر”، داخل أحد المستشفيات، نتيجة خطأ طبي، أودى بحياتها، قد أثار ضجة كبرى، داخل الأوساط الفنية، وذلك وأنها ذهبت للمستشفى في عام 2006، لإجراء عملية شفط دهون من جسمها، وهي تتمتع بصحة جيدة إلا أنها دخلت في غيبوبة لمدة عام بسبب تلقيها جرعة تخدير زائدة.

زوج الفنانة سعاد نصر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

ومن جانبه، كشف المهندس “محمد عبد المنعم”، زوج الفنانة الراحلة “سعاد نصر”، أنها استيقظت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق وتحدثت إليه وأبلغته وصيتها، حيث طلبت منه أن يدفنها بسرعة وأن يبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعاء لها بالرحمة والمغفرة، مرددة دعاء “اللهم توفني مع الأبرار”، تم تدخل بعد ذلك في غيبوبتها الأخيرة قبل وفاتها.

جدير بالذكر أن المهندس “محمد عبدالمنعم”، هو الزوج الثاني في حياة الفنانة الراحلة، بعد الفنان أحمد عبد الوارث الذي أنجبت منه ابنتها فيروز وابنها طارق ثم انفصلت عنه لسبب غير معلن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد