“بعد نجاح حكاية حلم حياتي”.. مايان السيد: مبسوطة بالدور و”التوحد” حاجة جميلة

نجحت الفنانة الشابة مايان السيد، في تجسيد دور (خديجة) الفتاة المصابة باضطراب التوحد، خلال حكاية “حلم حياتي” ضمن الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” ونالت إشادة الجمهور منذ بداية عرض الحلقات.

"بعد نجاح حكاية حلم حياتي".. مايان السيد: مبسوطة بالدور و "التوحد" حاجة جميلة

"بعد نجاح حكاية حلم حياتي".. مايان السيد: مبسوطة بالدور و"التوحد" حاجة جميلة

وكشفت مايان، كواليس تحضيرها للشخصية في مقابلة لها مع برنامج “The Insider بالعربي”، وقالت أنها قابلت أشخاص مصابين بالتوحد حتى تتعلم منهم لغة جسدهم وطريقة كلامهم.

وأضافت مايان، أنها أحبت الأشخاص الذين قابلتهم بشدة، خصوصًا فتاة تدعى (ميريام)، التي وجهت لها التحية.

وتابعت مايان، أنها سعيدة جدًا بالدور الذي قدمته على الشاشة، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بتعب ومجهود أثناء التصوير، ولكنها كانت تعلم جيدًا أن مجهودها سيكلل بالنجاح بعد أن توصيل رسالة للمصابين بالتوحد وأهاليهم، مؤكدة: “إن التوحد حاجة جميلة وإن هما قلبهم جميل”.

واختتمت مايان، حديثها حول شخصية (خديجة) أنها تحب التمثيل وهي أيضًا، وتحب الفنانة الراحلة شادية، التي تريد أن تصبح مثلها، لدرجة أن غرفتها مليئة بصورها والمفكرة الخاصة بها تحمل صورتها أيضًا، فـ “شادية” شيء عظيم في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تسمع أغانيها وتشاهدا أفلامها وتحفظ مشاهدها حتى أصبحت تحبها جدًا أثناء التصوير.

حكاية “حلم حياتي” هي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، بطولة: مايان السيد، ومنة عرفة، وتيام قمر، ويوسف عثمان، فكرة: يسري الفخراني، وسيناريو حوار: يوسف وجيه، وإخراج: ياسمين أحمد كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. EVERLYNE ORONGA يقول

    It is true

  2. غير معروف يقول

    الإيجار القديم مخالف للشريعة الإسلامية