بعد مرور أكثر من ثمان سنوات على فيلم ” اتش دبور ” منتج الفيلم يصدم بوجود لفظ خارج به!

الفنان أحمد مكي القدماء الكثير من الاعمال الفنيه التي كانت لها صداره من حيث المضمون والشخصيه الغير مسبوقه في الوسط الفني وكانت اشهر الشخصيات التي قدمها في شخصيه الكبير اوي بالاضافه للشخصيه الاشهر هي شخصيه اتش دبور حيث لاقى الفيلم نجاحا ساحقا ثوره عرضه على شاشات السينما المصريه والعربيه.

وعلى الرغم من مرور أكثر من ثمان سنوات على العرض الأول للفيلم الذي شهده لفظ خارج وذلك في المشهد الخاص بلقاء معلمين الطالبيه والحسنيه من الفنان أحمد مكي بعد كل تلك الاعوام يكشف منتج الفيلم سر تلك الكلمة وذلك على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي الاشهر والأكبر في العالم وهي الفيس بوك، حيث اكد المنتج هشام سليمان انه عند سماع تلك الكلمه في العرض الأول لم يستوعب معنى تلك الكلمه وبالتالي لم يطلب تغييرها أو حذفها من السيناريو ولكنه فوجئ بهجوم شديد على ذلك المشهد من قبل المشاهدين والذي من خلالهم عرفه معنى تلك الكلمه التي لم يدرك أنها كانت لفظ خارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.