بعد غياب طويل الفنانه سهير المرشدى تظهر من جديد بملامح يظهر التقدم في العمر ووصلها لسن الـ 70 عام

الفنانه سهير المرشدى هى احد الفنانات التي واكب نجمهم زمن الفن الجميل وكان لحضورها في جميع اعملها حضور متميز وهادف، سهير المرشدى التي ولدت في محافظه الغربيه في قريه تابعه لمدينه طنطا نشأت تنشئه دينيه ثم انتقلت مع عائلتها إلى القاهره إلى حى الحلميه الجديده والتحقت بمدرسه الحلميه الثانويه للبنات والدها هو المرشدى بك.

تخرجت من “المعهد العإلى للفنون المسرحيه، وحصدت خلال مشوارها الفنى الذي امتد طويلا الكثير من الجوائز من المهرجانات المختلفه وحازت على وسام الفنون والآداب من مهرجان قرطاج بتونس هذا غير انها انتخِبت رئيسه لمجلس اداره جمعيه أنصار التمثيل والسينما.

وفي ظهور نادر ظهرت صور جديده نشرتها الفنانه المصريه حنان مطاوع لها مع والدتها الفنانه سهير المرشدى على حسابها الشخصي عبر موقع “انستجرام” الصور ظهرت فيها سهير خلال نزهه مع ابنتها حنان من زوجها الراحل الفنان كرم مطاوع، وظهر في الصور أيضاً زوج ابنتها المخرج أمير اليمانى، وتغيرت ملامح سهير كثيرا بمرور الزمن ولاحظ الجمهور كذلك زيادة كبيره في وزنها.

الصورة ظهرت فيها أيضاً شقيقه الفنانه سهير المرشدى والتي بدت قريبه الشبه بها ولاحظ الجمهور ذلك من خلال تعليقاته.

20161031_083447_3484

f

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.