بعد عقد قران حسن الرداد وايمى سمير غانم.. مشكله كبيره تحدث بينهم وسمير غانم يتدخل لحلها

الفنان حسن الرداد والفنانه ايمى سمير غانم في أكثر مناسبه وأكثر من حوار وحديث تلفزيونى نفي كلاهما انهم تجمعهم اى علاقه حب أو ارتباط من اى نوع غير انهم اصدقاء، ولكن الواقع كان مختلف كثيرا فكانت تدور في الكواليس بينهم قصه حب ولكن كانو لا يحبذو الافصاح عنها حتى يتسنى لهم العيش في هدوء بعيد عن الاشاعات والاضواء لاتمام زواجهم.

وهذا ما حدث بالفعل فقد فاجئ الفنان حسن الرداد والفنانه الجميله ايمى سمير غانم الجميع بتحديد حفل زواجهم في الرابع من نوفمبر من الشهر الجارى،  في سريه وبعيدا عن اعين الاعلام تم عقد قران الفنانة المصريه ايمى سمير غانم والفنان حسن الرداد،  ويتسنى لهم بعد ذلك اقامه حفل زفافهم في يوم 4 نوفمبر.

وذكر مصدر مقرب من الفنان حسن الرداد انه غضب بسبب تصميم ايمى على اتمام الفرح في الجونه، حيث يجب على الرداد حجز غرف للضيوف مما سيكلفه الكثير، ولذلك تدخل الفنان سمير غانم واتفقا أن يتناصفا تكاليف حفل الزفاف وكان هذا بمثابه حل سحرى للموقف الذي كان بمثابه مشكله كبيره بين ايمى وحسن الرداد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.