بعد تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب وتعرضه لجلطة في المخ فنان شهير يوضح تطورات حالته

تعرض الفنان الكوميدي لطفي لطبيب لوعكة صحية أجرى على إثرها عملية جراحة في المخ منذ فترة قليلة ثم امتنع تماما لطفي لبيب عن الظهور على الشاشات السينمائية مما جعل جمهوره يتسائلون عن حالته الصحية فرد الفنان خالد سليم عليهم وكشف عن الحالة الصحية للفنان لطفي والذي يشاركه في بطولة فيلمة المقبل.

بعد تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب وتعرض لجلطة في المخ فنان شهير يوضح تطورات حالته

وأوضح خالد سليم أن الحالة الصحية للفنان لطفي أنه غادر المستشفى وحالته الصحية تحسنت حاليا ولكنه مازال في فترة نقاهة وأضاف خالد سليم أن السبب وراء تأخير عرض فيلمه الجديد هو مرض الفنان لطفي لبيب والذي يقوم الآن بتصوير مشاهده المتبقية.

والجدير بالذكر أن الفنان لطفي لبيب تم نقله إلى احدى المستشفيات من أجل اجراء عملية جراحية له بعد أن أصيب بجلطة في المخ ومن ناحية أخرى الفنان لطفي لطبيب يشارك الفنان خالد سليم في بطولة فيلمه ومعهما كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني وهو الفنان محمد رضا والفنانة سناء الشافع ومي القاضي وشيري عوض والفيلم من تأليف محمود حسن عبد العليم واخراج دكتور وائل الرومي ومنتج منفذ أحمد عبد العزيز وانتاج أشرف عبد العزيز.

والفنان لطفي لبيب كانت أخر أعماله الفنية هي مسلسل عفريت عدلي علام الذي عرض في شهر رمضان الماضي على قناة ام بي سي مصر الفضائية ومسلسل الأطفال زوو كما أنه شارك في بطولة المسلسل الاذاعي لا سحر ولا شعوذة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد