بعد أن ابتعدت واعتزالها وارتدائها الحجاب الجميله عبير الشرقاوى تظهر من جديد مع تغير كبير في شكلها

كثيرا ما نسمع فانين يظهرون على الساحه الفنيه ويثبتون انهم يمتلكون موهبه مميزه تجعلهم نجوم في وقت بسيط، وظهر الكثير من النجوم في فترة الثمنينات والتسعينات من القرن الماضى واثبتن انهم يستحقون لقب النجوم بئدائهم والقاعده الجماهريه التي كونوها في وقت بسيط.

وعلى مر السنوات اختفي بعضهم عن الاضواء نهائياً بشكل مفاجئ حتى أن بعضهم من وقت إلى اخر يظهر على الساحه في لقاء أو صوره تنشر له والبعض الاخر لا احد يعلم عنهم شيءمن قريب أو من بعيد كل الذي يعلموه هو انهم على قيد الحياه ولكن لا يظهرون اطلاقا.

ومن بين الفنانات التي نتحدث عنهم الفنانه المعتزله عبير الشرقاوى ابنه المخرج الكبير جلال الشرقاوى التي تخرجت من الجامعه الامريكيه في القاهره قسم مسرح، وبدئت العمل الفنى وهى لا تزال تدرس واثبتت للجميع أن لديها موهبه كبيره في التمثيل واسندت اليها بطولة مسرحية “عطيه الارهابيه” والتي كانت بطلتها الفنانه سهير البابلى التي اعتزلت اثناء عرض المسرحيه،  وأيضاً عملت في العديد من المسلسلات مثل “عمر بن عبد العزيز”، و”الأمير المجهول”.

أيضاً من الادوار التي تميزت فيها الفنانه عبير الشرقاوى في مسلسلات اشرار وطيبين ثم عباد الرحمن والامام الشافعى، وبعدها اختفت فتره طويله عن الانظار إلى أن ظهرت مؤخراً بصحبه أولاده الثلاثه وهم في احد المدن الساحليه.

%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d8%a7%d9%88%d9%89

hqdefault

maxresdefault-1

maxresdefault

 

hjkl

%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d8%a7%d9%88%d9%8a


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد