بطل مسرح مصر (حمدي الميرغني) يسخر من شيرين عبد الوهاب والأخيرة ترد عليه برد صادم

لا شك أن أبطال (مسرح مصر) الذي يعرض كل يوم جمعة على قناة (إم بي سي) مصر، يحققون كل يوم نجاحا كبيرا في الشارع المصري، حيث استطاع أبطال هذا العمل المسرحي بقيادة الفنان الكبير (أشرف عبد الباقي) أن يؤكدوا للجميع أن المسرح المصري ما زال بخير ولن ينقرض مهما طال عليه الأمد.

هذا وقد أحدثت الحلقة الأولى من هذا العمل المسرحي في موسمه الجديد ضجة كبيرة في الشارع المصري، وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام أبطال هذا العمل المسرحي بتقليد الفنان (محمد رمضان) في مسلسله الذي عرض في رمضان الماضي (الأسطورة)، حيث قام الفنان (على ربيع) بتقليد مشهد مقتل رفاعي الدسوقي.

وفي الحلقة الثانية من هذا العمل المسرحي والتي عرضت بالأمس، قام الفنان الكبير (حمدي الميرغني) بتقليد المطربة والفنانة المشهورة (شيرين عبد الوهاب) في إعلان فودافون الشهير الذي عرض في رمضان الماضي، حيث قام هذا الفنان بارتداء فستان قصير يشبه إلى حد كبير الفستان الذي كانت ترتديه شيرين.

هذا وعندما سأله الفنان (أشرف عبد الباقي) عن الجملة التي لم يفهما أحد في هذا الإعلان والتي قالتها شيرين، قال حمدي الميرغني (كنت بقول الهم المم هيه هيه هيه)، هذا وفي أول رد فعل من الفنانة شيرين عبد الوهاب على هذا التقليد، ردت الفنانة شيرين بفيديو صادم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيه (انا شفتو وحبيتو جداً وضحكت من قلبي جداً. دمو خفيف زي العسل.. فرحت قوي)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد