بالفيديو| دالي حسن تثير الجدل مجدداً بأغنية “كوكو واوا”، “والنعمة مانا دي اختي منى”

دالي حسن تثير الجدل وتستفز الجمهور مجدداً بعد طرح أغنيتها السابقة “ركبني المرجيحة”، بإصدار أغنية جديدة بعنوان “كوكو واوا”، مساء أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، مع مطرب صاعد يدعى شريف الغيطانى.

كانت دإلى حسن بطلة كليب “ركبنى المرجيحة” قد صرحت من قبل عقب صدور أغنيتها”ركبني المرجيحة”، وقالت: “أنا كنت صايمة وأنا بصور الكليب، لأننا كنا بنصوره في رمضان، والكليب ده أساسًا جزء من فيلم كوميدى اسمه “بالوظة” وجبنا المصور من الشارع يصور لنا الكليب، وقررنا بعد النجاح اللى حققه إننا نغير اسم الفيلم من بالوظة إلى ركبنى المرجيحة”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=111&v=UdDrAa6gXkk

وتابعت: “أنا شايفة نفسى بعد 5 سنين هاكون فنانة مشهورة، لأن صوتى رقيق والجمهور بيطلب منى أعمل مهرجانات وكليبات أطفال، وناس كتير بتقولى استمرى في نجاحك وملكيش دعوة بتعليقات أى حد، وأنا شايفة صوتى حلو وبالذات في كليبات الأطفال، وفرضت نفسى على الساحة الفنية”.

ويُذكر أنه تم طرح أول أغنية لدالي حسن الشهر الماضي باسم “ركبني المرجيحة” بالاشتراك مع الفنان الصاعد أحمد أبو شامة، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محتوى الأغنية، وهو ما أدى إلى شهرة دالي حسن بـ “بطلة ركبني المرجيحة”.

وشارك رجل الأعمال شريف الغيطاني، صاحب شركة الغيطاني للإنتاج الفني والسينمائي، دالي حسن أغنيتها الجديدة “كوكو واوا”، وهي من كلمات محمد عبد الله، وألحان وتوزيع علاء غنيم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد