بالصور| والدة الفنان “حسن كامي” لأول مرة في صورة تجمعهما وتفاصيل تقبيله لحذاء زوجته

الممثل والمطرب المصري حسن كامي محمد علي، من مواليد 2 نوفمبر، يبلغ من العمر الآن 80 عاماً، حصل على ليسانس من كلية الحقوق بجامعة القاهرة، كما أنه حاصل أيضاً على دراسات عليا من إيطاليا ودراسات أوبرا من معهد الكونسرفتوار، بالإضافة إلى أنه يعمل مغنياً بالأوبرا.

بدأ في عام 1958 العمل في شركة مبيعات (الكرنك للسياحة) موظف حجز إلى جانب عمله في دار الأوبرا ثم عمل مدير بمحطة طيران بمطار القاهرة، كما أنه يكون رئيساً للشركة السياحية (بون فوياج).

يتحدث الممثل حسن كامي ثلاث لغات، وقد عين منذ أعوام مديراً للأوبرا، حصل على شهادات وجوائز عديدة عالمية، كما أنه يدير ويمتلك مكتبة لبيع الكتب القديمة بالقاهرة في وسط البلد.

قدم العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام مثل (صايع بحر – مبروك وبلبل – حسن طيارة – كريستال – احذروا هذه المرآة – قليل من الحب كثير من العنف – العراف – الخواجة عبد القادر – لن تنسي أنها امرأة- الملك فاروق) وغيرهم الكثير من الأعمال.

زوجة الفنان “حسن كامي”:

حيث قام الفنان حسن بنشر آخر صورة تجمع بينه وبين زوجته قبل رحيلها وهم في إسبانيا وقام بالكتابة عليها باللغة الإنجليزية كأنه ينادي عليها الزوجة التي عاشرته أكثر من أربعون عاماً جعل جميع متابعيه بتعزيته فيها متمنين له الصبر والسلوان والتماسك وبأنها في أفضل مكان.

أضاف حسن كامي من خلال استضافته ببرنامج تليفزيوني بأنه قام بتقبيل حذاء زوجته لكي تسامحه بسبب خيانته لها وبأنها غلطة ولن تعاد مرة أخري، وقد عبر عن حبه الشديد لها بأنها لا يستطيع الزواج من امرأة أخرى بعد رحيلها لأنه لا يتخيل بامرأة غيرها في منزله.

يذكر بأنه مسلم ولكن زوجته كانت ديانتها المسيحية وعندما تقدم للزواج منها رفضوا أهلها بسبب الاختلاف في الديانات بالإضافة إلى أنهم من الصعيد وتحدث والدها إليها بأنه سوف يقوم بذبحها إذا تزوجت منه ولكن يشاء القدر بأن يتزوجها وينجب منها.

والدة الفنان “حسن كامي”:

حيث قام بنشر صورة تجمع بينه هو ووالدته وعلق عليها (صورة قديمة جداً جداً) وتمني لها بأن تكون روحها في سلام، وتغزل متابعيه في والدته وقاموا بتشبيهها ب “كاميليا”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.