بالصور: هكذا أصبح شكل الفنان “سامر إسماعيل” الذي جسد شخصية عمر بن الخطاب2012

سامر اسماعيل، ممثل سوري الجنسية يبلغ الآن من العمر 32 عام، بدأ نشاطه الفني منذ عام 2011 بعد عودته شارك من جديد في مسلسل عمر بن الخطاب ذلك المسلسل الذي حقق نجاح كبير في الوسط الفني والذي تم عرضه عام 2012، وانجذب إلية عدد كبير من المشاهدين بسبب أدائه القوي في القيام بتجسيد شخصية عمر بن الخطاب.

سامر اسماعيل

سامر اسماعيل

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر بن الخطاب الذي قام بالمشاركة فيه كان فكرته قائمة على حكي قصه عمر بن الخطاب من الأحداث التاريخية التي حدث وكذلك المعاك وصفاته التي اشتهر بها منذ أن كان صغير في السن وحتى أن توفي، ويعتبر هذا المسلسل ضمن أقوى المسلسلات في تاريخ سامر إسماعيل وفقا لأراء الجماهير التي تابعت المسلسل.

الصور

على الرغم من قيامة بأعمال فنية أخرى منذ أن شارك في الوسط الفني إلا أن يفضل دور عمر بن الخطاب هو أبرز أعماله الفنية والذي مازال معلق في أذهان الجماهير حتى وقتنا الحالي، شارك أيضاً في فيلم المختارون وحقق نجاح كبير وكان يجسد في هذا الفيلم شخصية موسي القاتل.

بعد عودة الفنان سامر إسماعيل مجددا إلى الفن لفت أنظار الجماهير نتيجة لفرق الشكل منذ دورة في مسلسل عمر بن الخطاب 2012 والعام الحالي 2017 وتدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صور له والتي حازت على العديد من الاعجابات من قبل الجماهير التي تعرفة منذ مشاركته في هذا المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد