بالصور.. نجوم الوسط الفنى يحتفلون بعيد ميلاد الفنانه الكبيره ناديه لطفي في مستشفى المعادى معاها

الفنانه الكبيره ناديه لطفي هى واحده من اهم الفنانات التي قدمت للسينما والفن بشكل عام الكثير من الاعمال الفنيه التي صنفت على انها من احسن الاعمال التي عرضتها السينما المصريه على مر تاريخها الطويل، الكبيره ناديه لطفي تحتفل بعيد ميلادها الـ 80 مع مطلع عام 2017 الجديد، وسط مفاجئه اقامها بعض نجوم الوسط الفنى لها.

في زياره مفاجئه للفنانه ناديه لطفي في مقر اقامتها في مستشفى المعادى احتفل نجوم الوسط الفنى بعيد ميلاد الفنانه الكبيره ناديه لطفى، وكان هذا الاحتفال الظهور الأول ولابن الفنانه الكبيره أحمد البشارى، وجائت زياره الاحتفال بعيد الميلاد كل من الإعلاميه بوسى شلبى والفنان الكبير سمير صبرى والفنانه دلال عبد العزيز حيث كان السبب الأول هو الاطمئنان على صحه النجمه الكبيره وبعدها الاحتفال معها بعيد ميلادها، حيث فاجأها الثلاثة بزيارتها في غرفتها للاحتفال بعيد ميلادها، وأحضرت الاعلاميه بوسى شلبى “تورتة” كبيره عليها صور مختلفه لناديه لطفى.

واستغلت الفرصه الاعلاميه بوسى شلبى وانفردت بحوار شخصى مع ناديه لطفي وابنها الوحيد أحمد البشارى والذي سوف تذيعه في برنمجها “احلى النجوم” على شاشة قناة النهار الفضائيه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.