تعليق مشاهير الفن على رجوع حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب

قام الموسيقار المعروف “حلمى بكر” بتفجير مفاجأة، والتى تخص المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب وطلاقها من الفنان حسام حبيب، وأكد الموسيقار في تصريحات صحفية سابقة بأن الموضوع كله يتعلق بالدعاية الإعلانية لأغانيها الجديدة، وكل ما فعلته خلال الأيام الماضية كما يقال نوع من “التريند”.

تعليق مشاهير الفن على رجوع حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب

وأوضح حلمى بكر بأن المطربة شيرين تقوم بلعب لعبة مزدوجة، وذلك من أجل العودة للساحة مرة ثانية بشدة، وأكد بأن أكبر دليل على ذلك كلامها عن أن حسام أجبرها على تجميد البويضات، وأوضح بأن مثل هذا الكلام لا يجب أن تتحدث عنه.

حلمى بكر

وفى نفس السياق، فقد كشفت الإعلامية المعروفة “بسمة وهبة” من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، عن مفاجأة سعيدة لمحبى ومتابعى المطربة شيرين عبدالوهاب، حيث قامت بالإعلان عن خبر رجوع حسام حبيب لها، وقامت بسمة بنشر صورة تجمعهما سوياً وكتبت على الصورة:ـ “عودة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب”، وقامت بالتعليق عليها قائلة:ـ “أنا كُنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وحبة شو إعلامى، وكمان كُنت عارفه إنى الإثنين بيحبوا بعض أوى وهيرجعوا لبعض.. ألف مبروك حسام وشيرين”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس خلال حفلها الأخير بالإمارات، حيث صُدم الكثير من الجمهور والمتابعين للفنانة وأيضاً كثُر الكلام والتساؤلات من الجمهور عن الأسباب وهل طلاقها من حسام هو السبب أم لا؟.

شيرين عبدالوهاب

وقد كثرة التساؤلات والشائعات، عن علاقة الفنان حسام بهذه الإطلالة حيث تم تناقل الكثير من الشائعات على أن حسام هو من قام بحلق شعرها، ولكن شيرين قامت بنفى تلك الشائعات من خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلام “عمرو أديب”، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد